بث مباشر

موعد ومعلق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام موعد ومعلق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني 2021 / 2022 .

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم يوم الأحد 20 مارس صوب العاصمة الاسبانية مدريد ، حيث لقاء الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الجولة 29 من اللاليجا .

معلق مباراة الكلاسيكو

ويسعى الميرنجي لحصد الثلاث نقاط وتكرار الفوز على غريمه التقليدي برشلونة الذي استطاع هزيمته في الدور الأول خلال الموسم الحالي على ملعب النادي الكتالوني .

كما يريد الفريق الملكي تعزيز رقمه القياسي من عدد مرات الفوز بمباريات الكلاسيكو بواقع 100 مباراة من 247 مواجهة ، بينما حقق البرسة الانتصار في 95 لقاء ، وحل التعادل خلال 52 مباراة .

ويعتلي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الأسباني ب66 نقطة من 28 مباراة ، حيث فاز في 20 ، تعادل في 6 مباريات وهزم خلال اثنين .

وفي المقابل يطمح برشلونة في مواصلة انتصاراته ونتائجه الإيجابية خلال المباريات الأخيرة ، ولذلك سيسعى للفوز بالمباراة وإحراج منافسه وخصمه التقليدي ريال مدريد على ملعبه ووسط جمهوره .

ويحتل البلوجرانا المركز الثالث ب51 نقطة من 27 مباراة وله لقاء مؤجل ، فاز في 14 مباراة ، تعادل في 9 مباريات ، وخسر أربع لقاءات .

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة مع ريال مدريد يوم الأحد 20 مارس على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري الأسباني .

اقرأ أيضًا – أهداف مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي

وتنطلق صافرة المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة ، وسينقل عبر قناة ” bein sports premium 1 ” ، ويطل علينا بصوته معلق مباراة الكلاسيكو وواصفا للقاء المعلق الجزائري حفيظ دراجي .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock