الدوري الايطاليأخبار عالمية

موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا يوم 21-9-2021 في الدوري الإيطالي

ينتظر عشاق كرة القدم الإيطالية موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا المرتقبة في الدوري الإيطالي لكرة القدم استاد أرتيميو فرانشي.

موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في الدوري

يحتل فريق إنتر ميلان ضيفًا على نظيره فيورنتينا يوم الثلاثاء المقبل في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وتنقل مباريات الدوري الإيطالي عبر اليوتيوب حيث ينتظر عدد كبير من الجماهير موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا المهمة في الدوري.

بينما سحق النيراتزوري بولونيا 6-1 في بداية الأسبوع، حقق مضيفوهم في منتصف الأسبوع فوزًا ثالثًا على التوالي، مما رفعهم إلى المراكز الخمسة الأولى في ترتيب جدول الدوري.

إنتر ميلان وبولونيا

موقف إنتر ميلان قبل مواجهة فيورنتينا في الدوري

حتى لو كانت بداية مشواره في دوري أبطال أوروبا خاسرة الأسبوع الماضي حيث تعرض للهزيمة على أرضه أمام ريال مدريد يوم السبت، سحق الإنتر آخر منافسيه المحليين بثلاثة أهداف في كل شوط في مباراة سان سيرو المبتهجة.

بدأ لاوتارو مارتينيز التسجيل في الدقيقة السادسة فقط واختتم زميله في الهجوم إيدن دجيكو المباراة بثنائية الشوط الثاني ليعيد بولونيا إلى إميليا رومانيا وذيولهما بين ساقيهما.

كان من المفترض أن يكون مثل هذا الفوز الشامل قد تخلص الآن من أي إحباط يشعر به من الخسارة في وقت متأخر من ريال مدريد والتغلب على التعادل 2-2 من سامبدوريا في نهاية الأسبوع الماضي، بعد أن تقدم في مناسبتين، لذا فإن إنتر مستعد تمامًا للدفاع عن فريقه بنجاح. لقب.

اقرأ أيضًا.. أهداف ريال مدريد و إنتر ميلان

ربما تكون بدايتهم المثالية للموسم قد انتهت، لكن رجال سيموني إنزاجي لا يزالون يضعون المعايير في صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث أحدث الوافدين الجدد خواكين كوريا وهاكان كالهان أوغلو ودجيكو تأثيرًا حتى الآن.

استغرق استبدال إنزاجي للمغادر أشرف حكيمي وقتًا أطول قليلاً للاستقرار في سان سيرو، وينتظر بصبر البداية خلف ماتيو دارميان، لكن دينزل دومفريز الفذ كان في أفضل حالاته ضد بولونيا.

تصدرت الثقة مرة أخرى، والآن يقوم الإنتر برحلة إلى فلورنسا، حيث يلتقي مع فريق هزمه فيما لا يقل عن ثلاث مناسبات الموسم الماضي في الديار وخارجها في الدوري، وفي دور الـ16 من الكأس، ومع ذلك، هذا الموسم، قد يثبت نظرائهم في توسكان أنه اختبار أكثر صرامة في ظل الإدارة الجديدة.

موقف فيورنتينا قبل مواجهة الإنتر في الدوري

بعد أن عزز فوزه الأول في موسم 2021-22 بنجاح آخر في بيرجامو الأسبوع الماضي، تمكن فيورنتينا من تحقيق ثلاثة انتصارات من ثلاثة يوم السبت، حيث تولى إدارة الأعمال ضد جنوى.

بعد فترة طويلة من الأداء المتوسط ​​في النادي القديم الكبير، يحتفل مشجعو فيورنتينا الذين طالت معاناتهم بالفوز بثلاث مباريات متتالية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي للمرة الأولى منذ أكتوبر 2019، وكان ذلك قبل ست سنوات عندما نشر النادي تسع مباريات على الأقل، ونقطة من أول أربع مباريات في الدوري.

موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا

في موسم 2015-2016، احتل فيولا المركز الخامس في نهاية الموسم بفارق ثلاث نقاط فقط عن الإنتر، ويمكن أن يكون الفيولا في مركز بالنصف العلوي في متناولهم في حالة استمرار هذا التحسين.

ومع ذلك، فإن أصعب مهمة لهم حتى الآن تنتظرهم مساء الثلاثاء، حيث يرحبون بحاملي لقب الدوري.

تغييرات متوقعة في التشكيل قبل موعد مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا

من المحتمل أن يقوم مدرب إنتر سيموني إنزاغي بإجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية التي ضربت الفريق أمام بولونيا.

لذلك يمكن إعادة هاكان كالهان أوغلو إلى الجانب، حيث من المرجح أن يكون ماتياس فيسينو هو الرجل الذي سيفسح المجال، بينما سيتنافس إيفان بيريسيتش مع فيديريكو ديماركو على مكان على يسار إنزاجي المعتاد 3-5-2.

ومن المتوقع أن يتصدر إيدن دجيكو الخط بعد إصابته في البداية في المرة الأخيرة، رغم أنه جاء قبل الاستراحة عندما أُجبر خواكين كوريا على الخروج من الملعب.

عانى اللاعب الأرجنتيني الدولي من كدمات فقط، بعد أن كان يخشى حدوث إصابة أكثر خطورة، لكن من المتوقع أن يغيب يوم الثلاثاء يأمل أليكسيس سانشيز، إذن في بداية نادرة.

في غضون ذلك، بعد أن شارك بقوة في أسلوب فيورنتينا الهجومي بداية الأسبوع، من المقرر أن يستمر ألفارو أودريوزولا في مركز الظهير الأيمن للمضيف في غياب المصاب لورنزو فينوتي، الذي أصيب في كتفه الأسبوع الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock