أخبار عالمية

كلوب يكشف موقفه من غياب محمد صلاح عن التهديف

علق مدرب ليفربول يورجن كلوب على تعادل فريقه أمام إيفرتون في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج.

وتعادل الفريقين بدون أهداف في افتتاح سادس جولات الدوري الإنجليزي والمقامة على ملعب جوديسون بارك.

ويحتل إيفرتون المركز ال16  برصيد أربع نقاط بعد تعادل أربع مباريات وخسارة مباريتين وأحرز لاعبوه 4 أهداف وسكن مرماه 6 أهداف.

في حين يحتل الريدز المركز ال 6 برصيد 9 نقاط جمعهم من 6 مباريات حقق الفوز في 2 وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة  وأحرز لاعبوه 15 هدف وسكن مرماه 6 لقاءات

وتحدث كلوب في مؤتمر صحفي عقب المباراة: اذا حسبت مقدار الفرص التي سنحت لنا ومقدار الفرص المحققة لهم ، فربما نكون الفائز المستحق.

كلوب يعلق على تعادل الريدز مع إيفرتون

وأكمل: مباريات الدربي ليس لي ذكريات قوية معها بمسيرتي، قدمنا أداء قتالي وحصلنا على فرص كبرى ولم نسجل ولم نستغلها. كما قلت إذا لم تفز بهذه المباريات عليك ألا تخسر”.

وأضاف: تمركز صلاح؟ لا ليس مختلف كثيرا عن المواسم السابقة. بشكل عام وحتى بالسابق اعتمدنا عليه بالعمق واليوم كان عليه كذلك لكن لم يكن هناك وقت كافي للتدرب على هذه الأشياء خاصة بعد مباراة نيوكاسل.

وواصل: إصابة فابيو كارفاليو مؤلمة للغاية في العضلة فوق الركبة. علينا الانتظار الآن، لقد حاول أن يتحامل على الألم، ولكنه لم يستطع الجري بصورة طبيعية، ولذلك استبدلناه.

واستمر: فيرمينو كان مصابا ثم عاد ولعب ثلاث مباريات رائعة جدًا وكان مرهقا لذلك قررنا البدء بداروين.

وأكد: داروين أجرى خلال فترة الايقاف حصتين أو ثلاث وبدى رائع جدا، لكن من المهم أن يتعود على أسلوب الفريق باللعب، حصل على الفرص اليوم واعرف أنه قد يسجل منها بالمستقبل، داروين قدم أداء جيد جدا.

اقرأ أيضاً:ماركو روزه يحسم موقفه من مفاوضات الأهلي

وقال: آرتور تواجد على دكة البدلاء لكنه لم يلعب مباريات منذ وقت طويل جدا، أجرى بعض الحصص التدريبية البسيطة ولم أكن اخطط لمشاركته اليوم.

واختتم كلوب: لويس دياز وصلاح قاما باللعب بين الخطوط اليوم وداروين أثبت ظهور قوي بإبعاد المدافعين عنهما. صلاح كان قريبًا من التسجيل بآخر لحظة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock