الأهليأخبار محلية

موسيماني يحاول القيام بدوره كاملًا بعد خسارة السوبر

يحاول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي لأهلي القيام بدوره على أكمل وجه خلال الفترة الصعبة التي يمر بها الناجي مؤخرًا.

موسيماني يعقد جلسات مهمة مع لاعبي الأهلي

وأكد مصدر داخل الأهلي أن الفترة الأخيرة شهدت محاولة المدير الفني تجديد دوافع اللاعبين من أجل استعادة أفضل مستوياتهم الفنية في المباريات وتحفيزهم على الانتصارات.

وأضاف المصدر أن موسيماني عقد أكثر من جلسة مع لاعبي الفريق منذ مباراة السوبر الأخير وطالبهم بنسيانها والتركيز على ما هو قادم وأنه لا وقت للبكاء على اللبن المسكوب.

موسيماني - الأهلي
موسيماني – الأهلي

ونبه المدرب اللاعبين الى خطورة مواصلة الاستهتار والتراخي في الملعب الأمر الذي كلفهم بطولتين في أقل من شهر حيث خسر لقب الدوي لصالح الغريم التقليدي الزمالك وتلاه فرصة لقب السوبر أمام طلائع الجيش.

وشدد موسيماني على أن بطولة الكأس أصبحت الفرصة الأخيرة لمصالحة الجماهير وإنقاذ الموسم المحلي من الضياع وعدم الخروج خالي الوفاض.

اقرأ أيضًا.. زوجة الشناوي السبب في تراجع مستواه مع الأهلي

موسيماني يعقد جلسة خاصة مع ثلاثي الأهلي

وأشار المصدر الى أن الجنوب إفريقي عقد جلسة خاصة مع الثلاثي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وبدر بانون تحديدًا وطالبهم بنسيان مباراة السوبر ومحاولة التركيز فيما هو قادم.

ويخشى المدير الني أن تتأثر نفسية وتركيز اللاعبين خلال المرحلة المقبلة بسبب إهدارهم ركلات الجزاء أمام الجيش في مباراة السوبر وضياع البطولة.

وشدد المدير الفني على الثلاثي أن القادم دائمًا ما يكون أهم من الماضي ويجب التركيز على المستقبل ومحاولة استعادة فورمة المباريات.

يذكر أن الأهلي يستعد لخوض مباراة مهمة غدًا السبت امام نظيره إنبي ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًأ.. موعد مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock