الأهليأخبار محلية

موسيماني في مهمة جديدة مع أحد الأندية الإفريقية

رحل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن تدريب النادي الأهلي، بعد 20 شهرا قضاها على رأس القيادة الفنية، نجح خلالها في التتويج مع المارد الأحمر بالعديد من الألقاب.

وحقق المدير الفني السابق بطولات كبيرة جدًا مع النادي الأهلي، على رأسها دوري أبطال إفريقيا “مرتين”، السوبر الإفريقي “مرتين”، كأس مصر “مرة”، السوبر المصري “مرة”، بالإضافة إلى التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية “مرتين”.

وكان  قد رحل عن تدريب الفريق بعد خسارته لقب بطولة إفريقيا لصالح الوداد المغربي، وما تبع ذلك من نتائج غير مرضية في مباريات الدوري الممتاز.

ومر الأهلي بأزمات عديدة في الفترة التي أعقبت رحيل الجنوب إفريقي عن الفريق، فعلى الرغم من تعاقد الأهلي مع جهاز فني برتغالي بقيادة ريكاردو سواريش، إلا أن الفريق يعاني من تراجع شديد في مستوى لاعبيه، وجاءت الإصابات المتتالية لنجوم الفريق لتصعب مهمة البرتغالي.

بيتسو موسيماني مستشارا فنيا لفريق رويال إيه أم الجنوب إفريقي

 

وأعلنت وكالة أعمال المدير الفني الجنوب إفريقي عن قيامه بمهمة تقديم استشارات ونصائح فنية للأندية في جنوب إفريقيا بداية من الموسم المقبل.

ووصل بيتسو موسيماني إلى مقر تدريبات نادي رويال إيه إم الجنوب إفريقي خلال الدقائق القليلة الماضية رفقة جهازه المعاون.

اقرأ أيضا: الأهلي يعاقب الرباعي بسبب العرس

وأعلنت وكالة أعمال المدير الفني الجنوب إفريقي عبر حسابها الرسمي عن بداية مهمة جديدة لبيتسو موسيماني برفقة جهازه المعاون ،كابيلو رانجوجا وموسي ماتالابا و كيلي سولمون في تقديم مجموعة من الاستشارات والنصائح الفنية.

ويبدأ موسيماني وجهازه المعاون من خلال نادي رويال إي إم الجنوب إفريقي، والذي سيشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم القادم.

وستكون مهمة الجهاز الفني  عبارة عن تقديم الاستشارات الفنية للأجهزة الفنية الجنوب إفريقية حول الكرة الإفريقية، والطرق المختلفة لتطوير الأداء .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock