الأهليأخبار محلية

لعنة الإصابات تضرب الأهلي من جديد

مازالت لعنة الإصابات تطارد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تزامنًا مع الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق أثناء منافسته على بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقد استطاع المارد الأحمر تحقيق الفوز على نظيره مصر للمقاصة بنتيجة هدف نظيف أحرزه لاعب وسط الفريق أليو ديانج في الدقيقة 23 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادى الأهلي الى 54 نقطة محتلا المركز الثالث خلف بيراميدز الوصيف والزمالك متصدر المسابقة المحلية.

ودخل الفريق المباراة وهو يعاني من غيابات كثيرة في صفوفه بسبب الإصابات التي ضربت صفوف الفريق في الآونة الأخيرة وأبعدت عدد من العناصر الأساسية لنهاية الموسم وهم: عمرو السولية وحسين الشحات ومحمد شريف، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين المحروم منهم الفريق في مبارياته الأخيرة وأبرزهم طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا وصلاح محسن.

 محمد الشناوي ينضم لمستشفى الأهلي

ومع هذه الكتيبة من النجوم المصابة ، انضم لهم قائد الفريق الأول محمد الشناوي بعد تعرضه للإصابة في كتفه نتيجة ارتطامه بالقائم الأيسر أثناء تصديه لإحدى الكرات.

ولم يستطع حارس الفريق استكمال المباراة ، وخرج وشارك علي لطفي بدلا منه مع بداية الشوط الثاني.

اقرأ أيضا: نجم الأهلي مهدد بالغياب 3 أشهر

وكان لطفي قد شارك مع المارد الأحمر في تسع مباريات خلال الموسم الحالي، استقبل خلالهم أربعة أهداف وحافظ على نظافة شباكه ست مرات.

وينتظر الأهلي التشخيص المبدئي لتحديد مدة غياب اللاعب عن الفريق .

ويستأنف الفريق تدريباته الخميس استعداداً لمواجهة المقاولون في تمام التاسعة من مساء السبت المقبل، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock