الدوري المصريأخبار محلية

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري

كتب..محمد علي

يقدم لكم موقع “المايسترو الرياضي” مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري 2021-2022.

ويترقب عدد كبير من جماهير الكرة المصرية في كل مكان موعد مباريات اليوم في الدوري المصري لمشاهدة منافسات البطولة المحلية قبل فترة التوقف بسبب بطولة كأس العرب.

يستضيف ملعب بترو سبورت في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة مواجهة فريقي البنك الأهلي والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري 2021-2022.

3 مباريات اليوم في الدوري المصري

البنك الاهلي يبحث في مباراة الجمعة إلى استمرار نتائجه الطيبة منذ بداية الموسم بعدما حقق تعادلا جيدا في الجولة الماضية أمام الزمالك بهدف لهدف، ويحتل فريق البنك الاهلي المركز التاسع برصيد 7نقاط.

وبالمقابل يطمح فريق المقاولون العرب إلى استعادة انتصاراته في بطولة الدوري بآخر مباراتين أمام الأهلي والاسماعيلي ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.

وفي الخامسة والنصف يستضيف ستاد الإسماعيلية مواجهة فريقي الإسماعيلي وغزل المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري 2021-2022.

الاسماعيلي يسعى في مباراة اليوم إلى تحقيق أول فوز له هذا الموسم بعدما تلقى 4 هزائم وتعادل وحيد في الجولات ال5الماضية ، ويحتل الدراويش المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو..أحمد الشناوي يوضح أحقية سيراميكا في ركلة جزاء أمام الزمالك

وعلى الجانب الآخر يطمح فريق غزل المحلة إلى استعادة انتصاراته بعدما تلقى هزيمة قاتلة أمام الأهلي في الجولة الماضية ، ويحتل زعيم الفلاحين المركز الرابع برصيد 8نقاط من 5مباريات.

وتختتم مباريات الجمعة في الثامنة مساء بمواجهة فريقي طلائع الجيش وفيوتشر في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري 2021-2022.

طلائع الجيش يدخل مباراة فيوتشر بحثا عن هدف واحد وتحقيق اول فوز ببطولة الدوري هذا الموسم بعدما تعادل في مباراتين والعزيمة في مباراتين ، ويحتل فريق طلائع الجيش المركز السادس عشر برصيد نقطتين.

وفي المقابل يسعى فريق فيوتشر إلى تجاوز هزيمته الأخيرة أمام إنبي والعودة لسكة الانتصارات من جديد قبل مواجهة الاهلي في الجولة المقبلة ،ويذكر أن فيوتشر يحتل المركز الثامن برصيد 7نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock