بروفايل

من هو بلال بن حموده لاعب الجزائر الذي توفى في حادث سير ؟

أكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم وفاة لاعب منتخب المحليين نجم نادي اتحاد الجزائر، بلال بن حموده عن 24 عاماً، في حادث سير.

ذكرت المصادر أن بن حموده، توفي رفقة صديقه، خلال حادث سير، واحتراق السيارة التي كانا يستقلانها صباح الجمعة، بمنطقة الدوادة غربي العاصمة الجزائرية.

وبعد تلقيها نبأ وفاة اللاعب بن حمودة، عادت بعثة نادي اتحاد الجزائر التي كانت متواجدة بمدينة سطيف، تحسباً لمواجهة الوفاق المحلي غداً السبت، ضمن الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري.

من هو بلال بن حموده لاعب الجزائر ؟

يذكر أن بن حمودة، سجل الهدف الثاني للمنتخب الجزائري في المباراة التي تغلب فيها على نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية 3-0، في ختام الجولة الثانية من الدورة الرباعية الودية التي تستضيفها الجزائر، استعداداً لبطولة كأس أممأفريقيا للاعبين المحليين.

وُلد بن حمودة، في 28 أغسطس 1997، وبدأ مسيرته الكروية، عام 2016، مع اتحاد العاصمة الجزائر فريق احطياتي، ثم ظهر لأول مرة مع الفريق في الدوري الفرنسي عام 2017.

لعب بلال بن حموده بقميص اتحاد الجزائر في تلك المباراة أمام شباب بلوزداد كبديل، وشارك في انتصار فريقه بنتيجة 4-0.

وصعد بن حمودة للفريق الأول عام 2018، وشارك في طلته الأولى في ذلك الموسم في 14 مباراة،

وحصل على لقب الدوري الفرنسي الأول له، في موسم 2019-2020، وسجل هدفه الأول في شباك اتحاد ولاية خنشلة عام 2020.

تم ترقية اللاعب الشاب إلى الفريق الأول لاتحاد الجزائر في يوليو 2018، بعدما قدم مستويات مميزة للغاية ولفت إليه الأنظار في قطاع الناشئين.

اقرأ ايضا: رضا عبدالعال يفضح اتحاد الكرة على الملأ ويطالبهم بالرحيل

و شارك بن حمودة مع المنتخب الجزائري في العديد من الفئات وهو كابتن الفريق السابق منتخب الجزائر تحت 23 سنة في 26 مارس 2019 .

و سجل بن حمودة أهدافه الأولى في تصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة 2019 ضد غينيا الإستوائية.

ولعب بن حمودة في الموسم الجاري رفقة فريق اتحاد العاصمة 14 مباراة، وكان قد جدد عقده مع النادي في عام 2020 لمدة 3 مواسم تنتهي في 2023.

وعلى المستوى الدولي فقد شارك اللاعب الشاب رفقة منتخب الجزائر تحت 23 عامًا وكان ظهوره الأول في مارس 2019، كما ظهر مؤخرًا في استدعاءات المنتخب الجزائري للمحليين، قبل أن يتوفى اليوم إثر حادث أليم.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock