أخبار محلية

مفاجأة صادمة.. حسام عاشور يقترب من دوري الدرجة التانية

اقترب حسام عاشور نجم النادي الأهلي السابق والاتحاد السكندري الحالي، من الانضمام لأحد فرق دوري الدرجة الثانية.

وكان حسام عاشور قد انتقل إلى صفوف الاتحاد السكندري، قادماً من النادي الأهلي، بعقد يمتد عامين، اعتباراً من موسم 2020-2021.

ولم يشارك عاشور في المباريات منذ فترة طويلة بعد دخوله في خلافات مع إدارة نادي الاتحاد السكندري بسبب المستحقات المالية.

وترددت العديد من الأنباء، أن عاشور قد ينضم لفريق المجد السكندري في دوري القسم الثاني، خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وكشف إبراهيم سعيد المدير الفني لفريق المجد السكندري، عن حقيقة التفاوض مع حسام عاشور من أجل ضمه للفريق المتواجد في دوري الدرجة الثانية.

إبراهيم سعيد يكشف حقيقة انتقال حسام عاشور لدوري الدرجة الثانية

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات لبرنامج “طويلة وعالية” عبر إذاعة الشباب والرياضة: أستهدف ضم عدد من اللاعبين سبق لهم اللعب في الدوري الممتاز من أجل مساعدتي في الفريق.

وأضاف: تم ترشيح بعض الاسماء خلال الفترة الماضية، وندرس موقفهم وهل سيكونوا مُفيدين للفريق أم لا، وأحتاج لاعب قائد في الفريق يمتلك خبرات.

وعن إمكانية التعاقد مع حسام عاشور، قال سعيد: هذا الكلام تردد كثيرًا، حسام عاشور أخي الصغير وشرف لي أن يكون متواجدًا معي.

وتابع: عاشور من ضمن الأسماء التي ترددت ولكن لا يوجد أي حديث رسمي حتى الآن، وأنا لست صاحب القرار وحدي في هذا الأمر، لن أتعاقد معه لمجرد أنه اسم كبير.

اقرأ أيضاً: فيديو.. عقوبة قوية من الفيفا في انتظار كافاني بعد تصرفه أمام غانا

واختتم: سأتحدث مع الإدارة والجهاز الفني أولًا بشأن حـسام عاشـور أو غيره من اللاعبين.

ويعد انتقال عاشور لدوري الدرجة الثانية مفاجأة صادمة للجميع، بعدما تواجده في صفوف الأهلي لمدة 16 عاماً، فقد شارك في 511 مباراة بقميص الأهلي، و كان أصغر لاعب يرتدي شارة الكابتن، والأكثر مشاركة والتتويج بالبطولات مع الشياطين الحمر.

وحقق حسام عاشور 36 بطولة مع المارد الأحمر، من بينهم 12 بطولة بالدوري المصري، و11 بطولة إفريقية، و 10 سوبر محلي، و 3 كأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock