كأس العالم

كأس العالم 2022..مدرب أمريكا يُعدد أسباب توديع المونديال

أعرب جريج بيرهالتر، المدير الفني لمنتخب أمريكا، عن خيبة أمله، بعدما فشل في قيادة منتخب بلاده لربع نهائي كأس العالم 2022.

وخسر المنتخب الأمريكي من نظيره الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب خليفة الدولي في دور الـ 16 من المونديال.

وفي المقابل، تأهل المنتخب الهولندي ليواجه الفائز من مباراة الأرجنتين وأستراليا، في مباراة ربع النهائي لكأس العالم 2022.

بيرهالتر يعلق على خروج منتخب أمريكا من كأس العالم 2022

وأكد بيرهالتر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أنه راضٍ عن المشاركة في البطولة والتي أثبت فيها المنتخب الأمريكي أنه مميز ويلعب كرة القدم الحديثة، ويضم جيلا سيكون له مستقبل.

وأضاف: المنتخب لعب مباراة مميزة أمام نظيره الهولندي المتمرس، ولكنه افتقد للتوفيق في اللمسة الأخيرة، لذلك لم يصل للشباك الهولندية إلا مرة واحدة، كما افتقد للخبرة التى يمتلكها منتخب هولندا.

وتابع: خسرنا التأهل لربع النهائي بعامل الخبرة فقط، ولكننا قدمنا مستويات جيدة في البطولة وقد بذل اللاعبون جهوداً في المباراة وقدموا مردوداً طيباً ولكن كرة القدم في الكثير من الأحيان تكون قاسية.

اقرأ أيضاً: الأهلي يرد على حقيقة طلب أليو ديانج الرحيل

وانتقل مدرب أمريكا للحديث عن لاعبي المنتخب مشيداً بتصرفاتهم وسلوكهم الفني داخل الملعب، والتزامهم الكامل بالتوجيهات الفنية، رغم أنهم أهدروا العديد من الفرص في الوقت الذي استغل فيه المنتخب الهولندي بعض اللحظات وسجل هدفه الأول ثم الثاني في وقت كان فيه منتخب بلاده هو الأفضل في المباراة.

وأتم بيرهالتر حديثه بالتأكيد على أن منتخب بلاده من أفضل المنتخبات، ولكنه يحتاج فقط إلى مزيد من الثقة بالنفس في الفترة المقبلة ليحقق الانتصارات ويكون أكثر تميزاً.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock