الأهليالزمالكأخبار محلية

مفاجأة.. الأهلي يقترب من خطف “صفقة القرن” الحقيقية

فجر مصدر مسئول داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص واحدة من الصفقات التي يخطط النادي لإبرامها خلال الفترة المقبلة والتي قد يطلق عليها “صفقة القرن”.

الأهلي يخطط للتعاقد مع أشرف بن شرقي من الزمالك

وأكد المصدر أن الإدارة تخطط لخطف أحد أهم لاعبي الزمالك خلال الفترة المقبلة وضمه الى صفوف المارد الأحمر تمهيدًا للمنافسة على كافة الألقاب والبطولات.

وأوضح المصدر أن الأهلي لا يمانع من التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي مهاجم وجناح الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويخطط الفارس الأحمر لاستغلال حالة الشد والجذب بين اللاعب وإدارة النادي وفشلهم في التوصل لاتفاق على تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. خاص.. خطة الأهلي لإقناع الجيش ببيع محمد بسام في الصيف

وأضاف المصدر أن الأهلي ينتظر فقط عدم تمديد الزمالك لعقد اللاعب حتى شهر يناير المقبل وعلى الفور سيبدأ التفاوض معه لضمه من الزمالك في الانتقالات الشتوية أو في يناير في صفقة انتقال حر.

وبرر المصدر انتظار المارد الأحمر الى يناير حتى لا يتعرض النادي لأي عقوبات خاصة وأن الاتحاد الدولي يمنح أي لاعب الفرصة لمناقشة واستماع للعروض قبل نهاية عقده بـ6 أشهر وهي فترة قانونية.

وشدد المصدر على أنه في حال استمرار الخلاف بين الزمالك واللاعب على العقد الجديد وعدم التوصل لاتفاق وعدم توقيع اللاعب حتى يناير سيدخل الأهلي مباشرة في مفاوضات مع اللاعب لإقناعه بالانضمام للقلعة الحمراء.

ويعتبر أشرف بن شرقي واحدًا من أهم لاعبي الزمالك وكان له دور كبير في تتويج الفريق بلقب الدوري الموسم الما ضي ورحيله للأهلي سيكون بمثابة ضربة قاضية للفارس الأبيض وستلقب الصفقة بلقب “صفقة القرن”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock