أخبار عالميةبث مباشر

معلق مباراة تشيلسي وزينيت سانت بطرسبرج في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا

ارتفعت معدلات البحث على موقع “جوجل” خلال الساعات الماضية من جانب الكثير من محبي كرة القدم على اسم معلق مباراة تشيلسي وزينيت سانت بطرسبرج في دوري أبطال أوروبا.

يشهد اليوم الثلاثاء على العديد من المباريات المهمة في دوري أبطال أوروبا ويحرص موقع “المايسترو” على تقديم خدمة موعد بعض المباريات المهمة واسم المعلق عليها.

منافسة قوية بين تشيلسي وزينيت سانت بطرسبرج بدوري الأبطال

سيسعى تشيلسي لبدء الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا بفوزه عندما يواجه زينيت سان بطرسبرج في منتصف الأسبوع.

تنطلق نسخة 2021/22 من دوري أبطال أوروبا مساء اليوم، وسيشارك تشيلسي حامل الكأس في ستامفورد بريدج حيث يواجه العملاق الروسي زينيت سان بطرسبرج في مباراة المجموعة الثامنة.

استمتع تشيلسي بمسيرة رائعة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث هزم أمثال أتلتيكو ​​مدريد وبورتو وريال مدريد ومانشستر سيتي في طريقهم لرفع الكأس الأكثر طلباً في كرة القدم الأوروبية.

بعد ذلك، قاد توماس توخيل فريقه للفوز بكأس السوبر الأوروبي، في حين أن البلوز هم من يتصدرون جدول الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا في الموسم الجديد.

تشيلسي
تشيلسي

وفي الواقع، لم يخسر تشيلسي أي مباراة بعد في الموسم الجديد ويتجه إلى مواجهة يوم الثلاثاء على خلفية انتصار 3-0 على أستون فيلا، في حالة مزاجية مزدهرة.

في غضون ذلك، عانى زينيت سان بطرسبرج وقتًا عصيبًا في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث خرج من دور المجموعات.

وستكون الأمور صعبة مرة أخرى بالنسبة لفريق سيرجي سيماك، بالنظر إلى أنه سيتعين عليهم أيضًا مواجهة يوفنتوس ومالمو في المجموعة، بالإضافة الى تشيلسي.

ومع ذلك ، حقق زينيت سانت بطرسبرج بداية رائعة للموسم الجديد ، حيث بدأ الأمور بفوزه بكأس السوبر الروسي في الصيف، وبعد ذلك خاض سبع مباريات دون هزيمة في الدوري الروسي الممتاز، حيث يحتل الصدارة في جدول الترتيب، بعد فوزه 3-1 على فريق غروزني في المرة الأخيرة.

موقف تشيلسي وزينيت سانت بطرسبرج قبل مباراتهما بدوري الأبطال

سيغيب عن تشيلسي لاعب خط الوسط الرئيسي نجولو كانتي، الذي لم يتعاف بعد بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها ضد ليفربول.

بالإضافة إلى ذلك، تم استبعاد الجناح كريستيان بوليسيتش بعد عودته بسبب إصابة من الواجب الدولي، ومن المثير للاهتمام، أن لاعبين هامين مثل مالانج سار وروبن لوفتوس تشيك وروس باركلي تم اختيارهم في الفريق من قبل المدير توماس توخيل.

من غير المرجح أن يغير المدرب الألماني أي شيء في الطريقة التي يشكل بها فريقه على الرغم من احتمال حدوث تغييرات في الأفراد.

في المقابل يعاني سيرجي سيماك، مدرب زينيت سان بطرسبرج، من بعض المشاكل في الاختيار قبل المباراة، حيث تم استبعاد ديان لوفرين وفياتشيسلاف كارافاييف وماغوميد أوزدويف من المباراة بسبب الإصابات.

بالإضافة إلى ذلك، لم يسافر ويلمار باريوس مع بقية الفريق بسبب قيود فيروس كورونا بعد أن كان مع البرازيل في فترة الاستراحة الدولية، على الرغم من أن المدير ألمح إلى أنه قد يصل متأخرًا.

وقد أظهر سيماك سابقًا أنه يستطيع تبديل فريقه إلى تشكيل دفاعي مكون من ثلاثة لاعبين بناءً على خصمهم.

ومع ذلك ، نظرًا للشكل الذي كان عليه زينيت، فمن المحتمل أن يلتزم بما يعمل جيدًا لفريقه حاليًا.

من هو معلق مباراة تشيلسي وزينيت سانت بطرسبرج وموعد انطلاقها

وتنطلق مباراة تشيلسي وزينيت سانت بطرسبرج في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب ستامفورد بريدج.

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة وتحديدًا قناة بي إن سبورت بريميوم 2 ” beIN Sports 2 HD Premium”.

وأسندت شبكة قنوات بي إن التعليق على مباراة تشيلسي وزينيت سانت بطرسبرج الى المعلق سوار الذهب.

في المقابل يعلق أحمد البلوشي على مباراة مالمو ويوفنتوس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock