أخبار عالميةبث مباشر

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا

شهدت الساعات الماضية زيادة بحث الكثير من محبي كرة القدم على اسم معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

يشهد اليوم الثلاثاء على العديد من المباريات المهمة في دوري أبطال أوروبا ويحرص موقع “المايسترو على تقديم خدمة موعد بعض المباريات المهمة واسم المعلق عليها.

برشلونة يصطدم ببايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

سيسعى نادي برشلونة للانتقام عندما يستضيف بايرن ميونيخ في ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2021/22.

ستعيد هذه المباراة الى الأذهان مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019/20، التي شهدت خسارة كارثية للفريق الكتالوني بنتيجة 8-2 التي أعقبت الفوضى في النادي الكتالوني، مما أدى إلى رئيس جديد ومدرب وإصلاح الفريق ورحيل ليونيل ميسي.

بعد عام ونصف من إعادة البناء، على الرغم من ذلك، لا يزال برشلونة في وضع أفضل مما كان عليه عندما التقى الاثنان آخر مرة.

قدم أصحاب الأرض أداءً جيدًا في الليجا، حيث حصلوا على سبع نقاط في ثلاث مباريات، وسوف يتطلعون إلى استخدام هذا الزخم لانتزاع نقطة على الأقل في هذه المباراة الحاسمة.

لسوء حظ البلوجرانا، يتجه منافسه بايرن ميونيخ اليوم إلى هذه المباراة على خلفية سلسلة انتصارات من خمس مباريات شملت فوز كأس السوبر الألماني على بوروسيا دورتموند، والفوز 12-0 على إس في بريمر، ومؤخراً، الفوز بنتيجة 4-1على وصيف البوندسليجا الموسم الماضي لايبزيج.

من الناحية المثالية، يأمل رونالد كومان في المقام الأول في انتزاع نقطة ضد الفريق البافاري، ولكن بالنظر إلى الاختلاف الصارخ في الجودة والعقلية والشكل بين الجانبين، فإن الهولندي سيعطي الأولوية بشكل واقعي لتجنب إذلال آخر، هذه المرة أمام أنصاره في كامب نو.

موقف برشلونة قبل مواجهة بايرن ميونيخ

يمتلك كومان ميزة الخبرة على نظيره في بايرن ميونيخ جوليان ناجيلسمان، لكن المدرب البالغ من العمر 34 عامًا قاد لايبزيج إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2019/20 وهو مدرب عبقري.

هذا يعني بشكل أساسي أن برشلونة سيتجه نحو اللعبة بشكل غريب كالمستضعفين، أمام جماهيرهم.

يفتقد برشلونة لبعض القوة النارية الكبيرة مثل سيرجيو أجويرو وأنسو فاتي وعثمان ديمبيلي، وتم استبعاد الثلاثة جميعًا بسبب الإصابة، مما يعقد مشاكل هجوم برشلونة الذي واجه بالفعل انتقادات لكونه متوقعًا للغاية.

كانت ممفيس ديباي النجم الساطع الوحيد في وحدة هجوم رهيبة ولكن الآن مع خروج مارتن برايثوايت بسبب إصابة خطيرة، سيتعين على الهولندي أن يلعب إلى جانب فيليب كوتينيو العائد من الإصابة والوافد الجديد لوك دي يونج.

يوسف دمير هو خيار مثير للاهتمام، لكن كومان بدا مترددًا في وضع ثقته في الأجنحة المؤقتة مثله.

موقف بايرن ميونيخ قبل مواجهة برشلونة

لن يضطر بايرن ميونيخ للتعامل مع الكثير من مشاكل الإصابة قبل هذه المباراة، لكن لاعبهم الرئيسي سيرج جنابري تلقى ضربة ضد لايبزيج، لا يزال موضع شك لمباراة اليوم، ومن المحتمل أن ينضم إلى كينجسلي كومان وكورنتين توليسو في قائمة الغائبين عن هذه المباراة.

لحسن حظ ناجيلسمان، لديه بديل مثالي في شكل جمال موسيالا، وأشعل معجزة تشيلسي السابق البوندسليجا مع مآثره في الثلث الأخير ومن المتوقع أن يحل محل جنابري في الجناح الأيمن، وسيشكل ثلاثية البايرن الإبداعية جنبًا إلى جنب مع توماس مولر وليروي ساني المتألق الآن.

من ناحية أخرى، لا ينبغي أن يقود الهجوم البافاري سوى روبرت ليفاندوفسكي، حيث سجل اللاعب الدولي البولندي ثمانية أهداف في خمس مباريات رسمية، وخرج في وقت مبكر من مباراة لايبزيج وسيكون جائعًا لبدء مشواره في دوري أبطال أوروبا بشكل إيجابي في منتصف الأسبوع.

من هو معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ وموعد انطلاقها

وتنطلق مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب كامب نو.

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة وتحديدًا قناة بي إن سبورت بريميوم 1 ” beIN Sports 1 HD Premium”.

وأسندت شبكة قنوات بي إن التعليق على مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ الى المعلق التونسي رؤوف خليف.

في المقابل يعلق مضر اليوسف على مباراة جينامو كييف وبنفيكا، بينما يعلق أحمد فؤاد على مباراة فياريال وأتالانتا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock