الأهليأخبار محلية

مصير كهربا من المشاركة أمام البنك الأهلي بعد إصابته

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مصير محمود عبدالمنعم كهربا، من مواجهة البنك الأهلي بالدوري العام.

وكان كهربا، أبدى شكواه من آلام قوية على مستوى القدم، وذلك عقب تعرضه لكدمة قوية خلال مباراة الزمالك الغريم التقليدي، في المباراة الأخيرة في نهائي كأس مصر بالسعودية.

وقرر الجهاز الفني، خضوع اللاعب لفحص طبي أخير، قبل المشاركة في لقاء البنك الأهلي، بالجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

كهربا يخضع لفحص طبي قبل مواجهة البنك الأهلي بالدوري 

ويرفض كولر، مشاركة لاعبه في المباراة قبل خضوعه للفحص الطبي الذي سيحدد مصيره، خوفًا من تعرضه لإصابة أكبر، وبالتالي غيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

وحقق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لقب كأس مصر للمرة التاسعة والثلاثين فى تاريخ القلعة الحمراء، والثانية على التوالي على حساب الغريم التقليدي الزمالك، بالمباراة التي أقيمت في السعودية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

وحصد مسؤولو القلعة الحمراء، جائزة مالية قدرها 950 ألف دولار بعد التتويج بلقب كأس مصر، بالإضافة إلى درع من الذهب الخالص مقدم من اللجنة المنظمة.

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي، مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

إقرأ أيضًا: جوزيه جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الجونة وسط عدة غيابات

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز أمام منافسه في الدوري المصري، قبل فترة التوقف الدولي، والتي تبدأ بمعسكر منتخب مصر يوم 13 من الشهر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock