الزمالكأخبار محلية

جوزيه جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الجونة وسط عدة غيابات

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة الجونة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز، لخوض مباراة الجونة، يوم الثلاثاء المقبل على ستاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري.

وشهدت القائمة، غياب أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق، بسبب تعرضه للإصابة بقطع في أربطة الكاحل، خلال مواجهة الأهلي، ضمن منافسات كأس مصر.

جوزيه جوميز يستبعد زيزو من مواجهة الجونة بالدوري 

وفشل الزمالك، في تحقيق الفوز ضد الأهلي، بعدما خسر بهدفين دون رد وخسر لقب بطولة كأس مصر التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ستاد الأول بارك.

وتقرر غياب زيزو عن مباريات الفريق، لمدة شهر، كما استمر غياب محمد عاطف وموتيابا وزياد كمال وياسر حمد لأسباب فنية، بينما عاد محمد شحاته، للقائمة.

إقرأ أيضًا: كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لرحيل نجم الفريق

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – سيد عبدالله “نيمار” – أحمد حمدي – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – يوسف أوباما.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة يوفنتوس وأتالانتا في الدوري الإيطالي 2023-2024

خط الهجوم: ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز ضد الجونة، من أجل الحفاظ على آماله في المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري، وتحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد الفوز أمام الداخلية، بالمباراة السابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock