الأهليالزمالكأخبار محلية

مدرب الزمالك يوجه ضربة قوية إلى شيكابالا قبل مباراة القمة

وجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدمة قوية إلى محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، قبل مواجهة الأهلي، في الدوري المصري.

ويعد شيكابالا قائد الزمالك، من أهم العناصر داخل صفوف الفريق، حيث يمنح زملائه دفعة قوية بسبب الخبرات التي يتمتع بها داخل الملعب وتحديدًا في مباريات القمة.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك، يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري المصري الممتاز.

جوميز يقرر استبعاد شيكابالا من مواجهة الأهلي في الدوري 

وكان المارد الأحمر حقق فوزًا صعبًا ضد نظيره نادي زد، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد السلام، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن من الدوري.

فيما حقق الفارس الأبيض الفوز ضد الاتحاد السكندري، بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا: باير ليفركوزن يتوج بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى

وأسندت لجنة الحكام لقاء القمة إلى إبراهيم نور الدين كحمكم ساحة، وسامي هلهل حكم مساعد أول، وهاني عبد الفتاح حكم مساعد ثانٍ.

بالإضافة إلى أحمد الغندور حكم رابع ومحمد عادل حكم فيديو وعاطف حسين حكم مساعد فيديو، ومحمود أبو الرجال حكم مساعد فيديو ثاني.

وشهدت قائمة الفريق استبعاد قائد الفريق عن مواجهة المارد الأحمر بقرار من المدير الفني لأسباب فنية، رغم تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يصدم محمد الشيبي بسبب حسين الشحات

وجاءت قائمة الفارس الأبيض لخوض اللقاء كالآتي:

حراسة المرمى : محمد عواد – معاذ علاء الدين – محمود أشرف..

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – سيف فاروق جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – ترافيس موتيابا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock