الأهليأخبار محلية

شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع أبو جبل

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق على ما تردد في الآونة الأخيرة بخصوص انتقال محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك الى المارد الأحمر.

شهدت الساعات الماضية انتشار العديد من التقارير التي ربطت النادي الأهلي بالتعاقد مع الحارس الدولي محمد أبو جبل خلال الفترة المقبلة.

شوبير ينفي وجود مفاوضات بين الأهلي وأبو جبل

واستغل البعض عدم تمديد أبو جبل عقده مع نادي الزمالك الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري وأكدوا أن الأهلي سيستغل الأمر للتعاقد معه خاصة وأنه في فترة السماح للدخول في مفاوضات مع أي فريق وفقًا للوائح الفيفا التي تمنح اللاعب التفاوض دون العودة لناديه في آخر 6 أشهر من عقده.

وجاء ذلك تزامنًا مع تألق اللاعب بشكل كبير مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا بعدما شارك أساسيًا بدلًا من محمد الشناوي الذي تعرض للإصابة.

ومن جانبه أكد شوبير في تصريحات إذاعية أن كل ما تردد حول الأمر لا أساس له من الصحة وأن الأهلي لم يدخل من الأساس في أي مفاوضات مع الحارس ولم يحدث أي اتصال من قريب أو من بعيد.

اقرأ أيضًا.. رسالة عمار حمدي بعد مغادرته لمعسكر الأهلى بسبب الإصابة

وشدد شوبير على أن الأهلى لا يفكر في التعاقد مع حارس مرمى جديد وأنه مكتف بالمتواجدين حاليًا وهم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير بالإضافة الى بعض العناصر الصاعدة.

وأنهى شوبير تصريحاته مؤكدًا أن فرص محمد أبو جبل في الاحتراف الخارجي قوة للغاية بعدما أثبت قدراته بشكل كبير مع المنتخب وأكد أنه يمتلك مقومات الحراس الكبار.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock