الزمالكأخبار محلية

رسميًا – استبعاد حسام المندوه من انتخابات الزمالك

أعلنت وزارة الشباب والرياضة بناءً على الخطاب الوارد من الشؤون القانونية، على ضرورة استبعاد حسام المندوه المرشح على أمانة صندوق نادي الزمالك، من الانتخابات.

وأكدت الشؤون القانونية لوزارة الشباب والرياضة في خطاب إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، على ضرورة استبعاد حسام المندوه، وتنفيذ الحكم الصادر باستبعاده من القضاء الإداري في الدعوى المقامة من كريم عادل عبيد المرشح بالانتخابات.

وكان القضاء الإداري، أعلن عن استبعاد المرشح من انتخابات الزمالك، بعد شكوى وطعن تقدم ضده من أجل عدم خوضه الانتخابات بسبب منصبه في مجلس النواب.

وزارة الشباب والرياضة تقرر استبعاد حسام المندوه من انتخابات الزمالك 

ويأتي سبب الاستبعاد هو رؤية المحكمة أن المرشح غير متفرغ بالشكل الكافي لشغل منصب أمين الصندوق لنادي الزمالك الفترات المقبلة، خاصةً وأنه يشغل منصب بمجلس النواب.

كما أن ترشحه على أمانة الصندوق “عضو هيئة مكتب” يتنافى مع اللوائح الأخيرة عقب تعديلها، ووجوده في منصب داخل مجلس النواب.

إقرأ أيضًا: كولر يحدد بديل عبدالمنعم أمام سيمبا بعد إصابته

وتم استبعاده مرة أخرى، بالرغم من أن اللجنة الأولمبية، أعلنت عودته مرة أخرى إلى كشوف المرشحين على منصب أمين الصندوق في انتخابات الجمعية العمومية لنادي الزمالك المقرر لها غدا الجمعة.

وأرسلت اللجنة الأولمبية خطابا اليوم الخميس إلى الدكتور عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية لتسيير أعمال نادي الزمالك تفيد فيه بإعادة النائب لكشوف المرشحين على منصب أمين الصندوق، قبل أن يتم استبعاده من جانب وزارة الشباب والرياضة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وماينز في الدوري الألماني

وقرر حسين لبيب المرشح على رئاسة النادي، انضمام عبدالمجيد سالم إلى القائمة الموحدة على منصب أمين الصندوق، بعدما تراجع عن انسحابه.

ويستعد نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، لإجراء انتخابات النادي لاختيار مجلس جديد يستمر لمدة 4 سنوات، في 20 أكتوبر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock