الأهليأخبار محلية

كولر يحدد بديل عبدالمنعم أمام سيمبا بعد إصابته

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بديل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، أمام سيمبا التنزاني، بالدوري الإفريقي.

ويعاني محمد عبد المنعم من تورم في القدم ويخضع لبرنامج علاجي مكثف، ولكن مشاركته في مباراة سيمبا غدا باتت صعبة، وبدأ الجهاز الفني في تجهيز البديل.

وينوي كولر الاعتماد على خدمات رامي ربيعة مدافع الفريق ضد سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم، بسب إصابة زميل وغموض موقفه.

رامي ربيعة يعوض عبدالمنعم في تشكيل الأهلي 

وكان رامي ربيعة عاد للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية قبل أيام بعد تعافيه من الإصابة بخراج في باطن القدم، حيث خضع لجراحة قبل أن يتعافى.

ويستعد المارد الأحمر لافتتاح مشواره في الدوري الإفريقي، بمواجهة سيمبا التنزاني، في مباراة الذهاب يوم 20 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستُلعب مباراة الإياب في القاهرة يوم 24 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وماينز في الدوري الألماني

ويشارك المارد الأحمر في البطولة بجانب صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

إقرأ أيضًا: انسحاب مرشح مفاجئ من انتخابات الزمالك

وكانت قرعة الدوري الإفريقي أقيمت في 3 سبتمبر الحالي، وأوقعت الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني في أولى مباريات البطولة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في 20 أكتوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock