محترفونا

محمد صلاح يوضح معايير اللاعب الذي سيتفوق عليه في أوروبا

اعترف الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، أنه لا يريد الأموال الكثيرة أو الشهرة كما يدعى البعض، مشيرًا إلى أنه هناك لاعبون مصريون يمكنهم الاحتراف في أووربا.

وقال محمد صلاح، في حوار مع الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة إم بي سي مصر: ” لا أفكر فيما يتعلق بشرب الخمر، وأنا عمر ما خطر على بالي أني أريد هذا الأمر أو حتى أريد تجربته”.

محمد صلاح يحدد أفضل اللاعبين المصريين للاحتراف في أوروبا

وعن ضغط الأوروبيون حتى يشرب معهم خمرة قائلاً: ” بالنسبة لي مش حاجة كبيرة، وهنا محدش بيضغط على حد في أي أمر، وبالتالي لم أشعر بأي ضغوط تخص هذا الأمر”.

ورد صلاح، على سؤال حول إمكانية احتراف بعض النجوم المصريين في أوروبا، قائلاً: “100% هناك لاعبون في مصر لديهم القدرة على الاحتراف، قلت من زمان، يجب أن يغير أي لاعب عقليته ليستطيع التأقلم في الخارج، قولتها قبل كدة مينتالتي وزعلوا”.

اقرأ أيضًا.. إصابة حمدي فتحي.. طبيب المنتخب يوضح آخر التطوارات

مينتالتي، هي كلمة إنجليزية، وتعني عقول.

وأكد محمد صلاح، أن اللاعب الوحيد الذي سيحترف ويحقق أفضل منه في أوروبا، من سيكون صاحب طموح أكبر، حتى يتعلم بسرعة، مشيرًا إلى أن الموهبة وحدها لا تكفي.

وأوضح الفرعون المصري، أن طاهر محمد طاهر، نجم كبير وكان يستحق الاحتراف في أوروبا، ولكنه فقط الأهلي في النهاية، مؤكدًا أن محمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، لو بدأ مبكرًا لتفوق وحقق جميع ما رغب به.

وعن إصابته بكورونا خلال زفافه أخيه، قال: “تحدث معي مسئولو نادي ليفربول، وقالوا لي أنني تعرضت لها في حفل زفاف”، مشيرًا إلى أنهم لم يسببوا له أي أذى لأنهم تفهموا الموضوع جيدًا.

وواصل محمد صلاح، حديثه قائلاً: ” لا اريد الشهرة، أو الأموال الكثيرة، واتحاد الكرة تواصل معي أثناء المعسكر وقرر أن يكون هناك تأمين خاص بعد الذي حدث في إحدى المباريات، بسبب نزول بعض الأفراد في الملعب وخوفهم من رد فعل ليفربول، خاصة وأن هناك كورونا والمشهد لم يكن لطيفًا، وقالوا لي سيكون هناك مرافقين لي”.

واختتم محمد صلاح، تصريحاته قائلاً: ” حسام البدري أرقامه جيدة، وحسن شحاتة نجح مع الفراعنة، وبالتالي لا أستطيع القول أن المدرب الأجنبي هو الأفضل للمنتخب، لكن اللاعب المصري يخاف من المدرب الأجنبي أكثر، لأنه يعرف أنه سيهتم كثيرًا بالإعلام وبالتالي لن يكون هناك ضغوط، لكن المدرب المصري 100% يتعرض للضغط”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock