كأس أمم أفريقيا

محمد النني يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وكوت ديفوار

حصد محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، وأرسنال الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وكوت ديفوار التي أقيمت اليوم، من قبل اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

ونجح منتخب مصر في  تحقيق الانتصار على نظيره منتخب كوت ديفوار، بعد مباراة نارية جمعت بين الفريقين على ملعب ” جابوما” بالكاميرون، وذلك بعد وصول المباراة لركلات الترجيح، بنتيجة 5 أهداف مقابل 4 أهداف لصالح المنتخب المصري.

فوز محمد النني بجائزة افضل لاعب في مباراة مصر وكوت ديفوار 

استطاع لاعب منتخب مصر، محمد النني أن يقدم مستوى رائع خلال مباراة اليوم، حيث لعب اللقاء كامل حتى الأشواط الإضافية وصولاً إلى ركلات الترجيح بثبات جعله يكون موفقًا وأحد أسباب الفوز في المباراة، لتصبح الإحصائيات في صالحه، ويحصد الجائزة عن اسحقاق بعد المجهود الكبير الذي قدمه خلال أحداث المباراة

وتأهل منتخب مصر لدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية بعدما قدم مشوارًا كبيرًا جعله يصل لهذا الدور، من أجل استكمال المنافسة نحو النهائي للخوض على لقب البطولة، حيث استطاع منتخب مصر تخطي دور المجموعات برصيد 6 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة.

إقرأ أيضًا : قائد الأهلي يغيب عن مواجهة سموحة

واليوم ينجح في اختبار قوي أمام لمنتخب الإيفواري الذي تأهل لدور ال 16 في صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، إلا أن منتخب مصر لم يخشى المواجهة ولم يستسلم حتى النهاية في واحدة من اقوى مبارياته في البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر بنظيره منتخب المغرب، في دور ربع النهائي من البطولة، التي تقام في نهاية شهر يناير الجاري 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock