كأس أمم أفريقيا

موعد ومعلق مباراة تونس وموريتانيا في أمم إفريقيا

كتب..محمد علي

يقدم لكم موقع المايسترو الرياضي موعد ومعلق مباراة تونس وموريتانيا ضمن منافسات بطولة أمم إفريقيا والمقامة حاليا بالكاميرون.

ويستضيف ملعب ليمبي مواجهة منتخبي تونس وموريتانيا مساء الاحد ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة  من بطولة أمم إفريقيا الـ 33 والمقامة بالكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

موعد ومعلق مباراة تونس وموريتانيا

منتخب تونس”نسور قرطاج” يدخل مباراة الأحد ولا خيار  أمامه سوى تحقيق الفوز على المرابطون من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة المجموعة السادسة وتعويض الهزيمة المفاجئة أمام مالي بهدف نظيف في الجولة الأولى.

وتحتل السودان المركز الثالث في المجموعة السادسة بدون رصيد بعد الهزيمة من مالي في الجولة الماضية.

موريتانيا في المقابل تدخل مباراة تونس من أجل تحقيق الفوز من أجل الإبقاء على فرصتها في التأهل لثمن النهائي بعدما تلقت الهزيمة في الجولة الماضية أمام جامبيا بهدف نظيف.

اقرأ أيضا: موعد ومعلق مباراة باريس سان جيرمان وبريست في الدوري الفرنسي

وتحتل موريتانيا المركز الرابع في المجموعة السادسة بدون رصيد من النقاط.

ويمتلك منتخب تونس أفضلية على موريتانيا في المواجهات المباشرة بينهم حيث لعبت 16 مباراة نجح النسور التونسية  في الفوز ب12 مواجهات مقابل التعادل في 4 مباريات ولم تحقق موريتانيا أي فوز .

موعد ومعلق مباراة تونس وموريتانيا

وتنقل قناةbeIN Sport Max1  المباراة مساء الأحد  في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة بصوت المعلق خليل البلوشي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock