الأهليالزمالكأخبار محلية

مباراة القمة 123.. تغيير الطريقة وتنويم المنافس.. ماذا يدور في رأس موسيماني وكارتيرون؟

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تعود من جديد وهذه المرة مبكرًا، في الموسم الجاري، إذ سيتقابل الثنائي في الجولة الثالثة من المسابقة المحلية.

مواجهة تجمع بين الأبيض والأحمر – الجمعة المقبل – هى الـ123 بينهما في تاريخ مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة القمة 123

ثمة أمور خاصة تتعلق بالمواجهة المرتقبة من قبل الثنائي، لا سيما في ظل حاجة كل منهما للانتصار على الآخر.

أمل وطموح مشروع من الثنائي في الظفر بالنقاط الثلاث، فـ الأهلي، الذي يقوده فنيًا بيتسو موسيماني، يريد الثأر من نظيره الزمالك، الذي توج بلقب الدوري المصري، الموسم الماضي.

أما الزمالك فيريد مواصلة تألقه في ظل المستويات المميزة التي يقدمها منذ الموسم الماضي، مع تمتعه باستقرار فني، تحت قيادة المدرب باتريس كارتيرون.

مباريات الدوري المصري
مباريات الدوري المصري

ولكن ماذا يدور في رأس موسيماني وكارتيرون؟

موسيماني يبدو غير مستقرًا في الفترة الأخيرة، خاصة بعدما توقفت مفاوضات تجديد عقده مع الأحمر، مؤخرًا، فضلًا عن غضبه من الإدارة بسبب عقوبات خسارة الفريق لبطولة كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

وقبل مباراة الـقمة يفكر موسيماني – حاليًا – في تغيير طريقة لعب الفريق، ما بين 4-3-3 و4-2-3-1، خاصة بعدما ظهر الأهلي مقيدًا بعض الشئ في المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي، الذي تكتل بشكل كبير حول منطقته في الملعب، وحسم الأحمر الفوز بصعوبة بهدف نظيف.

موسيماني - الأهلي
موسيماني مدرب الأهلي

اقرأ أيضًا – خاص..معلق مباراة القمة 123 بين الأهلي والزمالك

كارتيرون اشتهر بدرايته الكبيرة لإدارة مـباراة القمة، خاصة وأنه سبق وأن تولى تدريب الأهلي من قبل ويعلم جيدًا كواليس غرفة ملابس الأحمر قبل مثل هكذا مباريات.

ويحاول كارتيرون دائمًا “تنويم المنافس” من خلال إشعار المنافس بقوته من أجل أن يدخل الخصم المباراة مطمئنًا وفي المقابل ينجح رجال المدرب الفرنسي في الانقضاض على الغريم.

هذا الأمر بدا جليًا من خلال تصريحات كارتيرون في الفترة الأخيرة، بأن الأهلي أكثر جاهزية ويملك أفضلية كبرى عن الزمالك.

كارتيرون - مدرب الزمالك
كارتيرون مدرب الزمالك

وكان “المايسترو الرياضي” قد نشر إحصائيات مميزة للغاية بشكل رقمي عن مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك (اقرأ التفاصيل من هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock