الأهليأخبار محلية

ثنائي الأهلي يقترب من الغياب أمام بلدية المحلة

اقترب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الغياب عن مواجهة الفريق ضد نظيره بلدية المحلة، ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

ويستعد الأهلي لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري.

وقرر الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله، خضوع ياسر إبراهيم وكريم نيدفيد للفحص الطبي للوقوف على طبيعة الإصابة التى تعرضا لها فى مباراة ميدياما الغاني، بدوري أبطال إفريقيا.

ياسر إبراهيم ونيدفيد يقتربان من الغياب عن الأهلي أمام بلدية المحلة 

وأكد مصدر داخل الفريق، أن الثنائي سيكون أقرب للغياب عن مباراة بلدية المحلة المقبلة في الدوري، حتى يخضعوا للعلاج وعدم التعجل في عودتهما حتى لا تتفاقم الإصابة.

وشهدت مباراة ميدياما الغاني، تعرض كل من ياسر إبراهيم وكريم نيدفيد ثنائي الفريق للإصابة، وهو ما جعلهم غير قادرين على استكمال اللقاء وخروجهم لعدم تفاقم الإصابة.

إقرأ أيضًا: الزمالك يصدم جماهيره قبل مواجهة أبو سليم الليبي

وأكد جاب الله في تصريحات بعد المباراة، أن ياسر إبراهيم شعر بآلام في العضلة الخلفية، وسيخضع الآن إلى فحص طبي للاطمئنان على حالته وتحديد موقفه.

وأضاف :”كريم نيدفيد شعر بكرامب خفيف في عضلة السمانة، ونتمنى أن تكون الإصابة بسيطة، ولكن من المتوقع أن يكون جاهز بدون أي مشاكل”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وحقق المارد الأحمر بقيادة كولر، فوزًا هامًا على نظيره ميدياما الغاني بالمباراة التي أقيمت على ستاد بابا يارا في مدينة كوماسي بدولة غانا، بهدف دون رد بالجولة الخامسة من دور المجموعات.

بهذا الفوز رفع المارد الأحمر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط في المركز الرابع.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة زاخو ونفط البصرة في الدوري العراقي2023-2024

ووضع الفريق الأحمر قدمًا في ربع نهائي البطولة الإفريقية ويحتاج نقطة وحيدة من مباراة يانج أفريكانز التي تقام في القاهرة لضمان الصعود إلى دور الثمانية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock