الأهليأخبار محلية

زوجة موسيماني تثير أزمة جديدة في الأهلي

قامت مويرا تلاجالي زوجة موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بالإعلان عن تواجدها في القاهرة، لحضور الاجتماع المنتظر بين إدارة القلعة الحمراء وزوجها مدرب الفريق.

وزعمت التقارير خلال الأيام القليلة الماضية عن أن هناك حالة من الغموض حول مستقبل موسيماني مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد، على مسؤولي النادي الأهلي، تجاه موسيماني خاصة بعدما سافر إلى المغرب لتلقي دورة تدريبية وتركه للفريق قبل المواجهات القادمة في كأس مصر والدوري.

واشتدت الأمور تعقيداً، عندما عقد اجتماعا بين موسيمـاني ومحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، ومسؤولي شركة الكرة ولجنة التخطيط عبر تقنية الفيديو “zoom”، ورفض الجنوب إفريقي العودة إلى مصر، إلا بعدما تنتهي الدوري التي يتلقاها يوم 10 يونيو الحالي

زوجة موسيماني تزيد الفجوة بين زوجها والأهلي

وقرر مسؤولو القلعة الحمرء، استكمال الاجتماع مع موسيماني عقب عودته من المغرب مساء السبت لوضع النقاط على الحروف في الكثير من الأمور الخاصة بالفريق.

وجاء اعلان زوجة موسيماني عن حضورها للاجتماع ، ليثير غضب مسؤولي الأهلي ، وفقاً لما أكدت مصادر لموقع المايسترو الرياضي ، خصوصاً أن الجلسة لا علاقة لها بالتفاوض في أمور التعاقد ، وأن الجلسة بخصوص بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق ، وهو أمر يتعلق بالمدرب فقط ، ولا يحتاج لتواجد مديرة أعماله.

وكانت زوجة موسيماني قد صرحت للصحف في جنوب إفريقيا: ” أنا ذاهبة إلى مصر، لدعم فريقي لأن هناك اجتماعًا كبيرًا تم استدعاؤه وتم الإعلان عنه”.

اقرأ أيضا:تعليق وزير الرياضة على مصير إيهاب جلال وموقف كيروش

وأضافت: “هذه ليست المرة الأولى التي أذهب فيها إلى مصر، عندما تكون هناك مشاكل بين النادي والمدرب فأنت تحتاج إلى حل”.

وتابعت: “بصفتي مديرة لفريقي (موسيماني وأفراد الجهاز الفني)، سأعقد اجتماعات مع مسؤولي النادي للمناقشة في تلك المشاكل والعمل على تسويتها.

واختتمت زوجة موسيماني تصريحاتها قائلة: “لقد كان هناك العديد من اجتماعات مجلس الإدارة التي لم يتم الإعلان عنها، والآن أنا ذاهبة إلى هناك لدعم فريقي حتى إذا احتاجوا إلى مشورة فأنا بجانبهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock