الأهليأخبار محلية

وسام أبو علي يتصدر قائمة الغائبين عن الأهلي ضد سيمبا التنزاني

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، استبعاد الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق، من مواجهة سيمبا التنزاني، بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء استبعاد وسام أبو علي، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية وتسببت في غيابه عن المباريات، حيث يرفض الجهاز الفني الاستعجال في مشاركته خوفًا من تفاقم إصابته.

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، بعدما حقق الفوز ذهابًا بهدف دون رد.

وسام أبو علي يغيب بجانب 10 لاعبين عن الأهلي ضد سيمبا التنزاني 

ومن المنتظر أن يغيب عن الفريق بجانب اللاعب الفلسطيني كل من محمد الشناوى وإمام عاشور وكريم نيدفيد وياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمد الضاوى كريستو للإصابة.

كما يغيب عن صفوف الفريق، كل من كريم فؤاد وخالد عبد الفتاح لأسباب فنية بالإضافة إلى عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي بسبب عدم القيد الإفريقي.

إقرأ أيضًا: طلب عاجل من تركي آل الشيخ إلى إدارة الزمالك

وتضم قائمة الفريق كل من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير- حمزة علاء- مخلوف.

الدفاع: محمد عبدالمنعم- رامي ربيعة- محمود متولي- محمد هاني- على معلول- كريم الدبيس.

الوسط: أكرم توفيق- أحمد نبيل كوكا- مروان عطية- محمد مجدي أفشة- عمرو السولية.

الهجوم: طاهر محمد طاهر- حسين الشحات- رضا سليم- بيرسي تاو، أحمد عبدالقادر- محمود كهربا- أنتوني موديست.

إقرأ أيضًا: بعد واقعة أحمد رفعت..إجراء عاجل من فيوتشر تجاه اللاعبين

وكان الفريق نجح في تحقيق الفوز ذهابًا ضد سيمبا التنزاني، بهدف دون رد في دار السلام بتنزانيا، ووضع قدمًا في نصف نهائي البطولة.

ويحتاج الفريق لتحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة أمام سيمبا التنزاني والاستفادة من نتيجة مباراة الذهاب، حتى يتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock