الأهليأخبار محلية

سيد عبدالحفيظ يكشف كواليس رحيله عن الأهلي وعلاقته مع بيبو

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس رحيله عن منصبه وتعيين خالد بيبو بدلًا منه قبل بداية الموسم الجاري.

وكان سيد عبد الحفيظ، أجرى حوارًا خلال الساعات القليلة الماضية، والذي أكد خلاله أنه قدم الكثير خلال فترة تواجده، واستحق أن يكون على علم بقرار رحيله على الأقل قبل إبلاغه في الاجتماع الأخير.

وأكد مدير الكرة السابق، أن ما يصح قوله وهو مسئول في الأهلي، هو ما يصح قوله وهو خارجه، والمسؤولية عليه سواء داخل النادي أو خارجه.

سيد عبدالحفيظ يرفض نقل تفاصيل اجتماعه مع لجنة التخطيط 

وتابع: “لا يصح أن أنقل تفاصيل اجتماعي مع لجنة التخطيط عند إبلاغي بترك منصبي للإعلام، لأنني لم أكن أنقل ذلك وأنا في موقع المسئولية، ولا خير في خل يخون خليله، ويلقاه من بعد المودة بالجفا، وينكر عيشا قد تقادم عهده، ويظهر سرًا كان بالأمس قد خفا”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة روما وجنوى في الدوري الإيطالي

وأضاف: “كنت أفضل أن يتم إبلاغي بترك المسئولية قبل اجتماع لجنة التخطيط، لكنها مسألة لا يصح الوقوف عندها، أمام تاريخ طويل من المواقف، وقرار تركي لمنصبي لم يكن صادمًا وكنت أنتظره في أحد الأيام”.

وقال عن حسام غالي عضو مجلس إدارة ولجنة التخطيط: “له الحق في نقاش أي شأن للكرة، وفي أي أمر نناقشه أقول رأيي، وفي النهاية القرار للجنة الكرة، وهناك احترام متبادل بيني وبينه، وكولر مدير فني كبير ويسير في طريق عظماء التدريب في الأهلي، لكن أي مدير فني يسير على سياسات الأهلي مهما كان اسمه، ولو كان جوارديولا”.

واستطرد: “الأهلي أخذ مواقف مع نجومه ومسئوليه لا يستطيع غيره أن يتخذها، وهذا هو الأساس الذي نجح به النادي، والكيان هو الأساس، وحق النادي على الناس، أكبر من حق الناس عليه، وحقه ألا أتحدث عما يدور في لجنة التخطيط”.

وأردف: “محمود الخطيب هو من رشحني للعمل كمدير للكرة عام 2010، تعلمت منه الكثير واستفدت منه جدًا، وله فضل كبير على شخصي باختياري مديرا للكرة، والنادي لم يكن يوما ناديًا طبقيًا، واختيار الكوادر فيه يخضع للكفاءة، وليس المكانة، وعيب أن نقول أن ما يقال عن نجومية سيد عبد الحفيظ سبب إقالته”.

إقرأ أيضًا: كواليس التحقيق مع أمين عمر بعد مباراة الزمالك والمقاولون

واختتم: “خالد بيبو زميل ملعب وأكلنا عيش وملح سويًا، وتحدثنا كثيرًا بعد توليه منصب مدير الكرة، وأتمنى له التوفيق، لأنه يمثل الأهلي بيتنا جميعًا، ولم أخرج من الأهلي، فأنا في الأهلي سواء في منصب أو بدون مناصب، وأنا تحت أمر النادي في أي وقت أو مكان”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock