أخبار محلية

تحديد راتب مدرب منتخب مصر .. واتحاد الكرة مازال يبحث عنه

كشفت مصادر داخل اتحاد الكرة المصري، أن إدارة الجبلاية، حددت راتب مدرب منتخب مصر الجديد، الذي مازال يتم عملية البحث عنه.

ومازالت رحلة البحث سارية، عن مدير فني مناسب لقيادة منتـخب مصر خلفا لإيهاب جلال، الذي تم إقالته بعد ثلاث مباريات فقط من استلامه تدريب الفراعنة.

وحقق إيهاب جلال الفوز في مرة واحدة أمام غينيا بهدف نظيف، وخسر مرتين أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، وكوريا الجنوبية بأربعة اهداف مقابل هدف.

وترددت الأنباء خلال الفترة الماضية، عن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، وكان من المفترض الإعلان عن اسم المدرب الجديد رسميا في اجتماع الجبلاية يوم الأربعاء الماضي، لكن قدم المرشحين لقيادة الفراعنة اعتذارهم خلال اللحظات الأخيرة.

اتحاد الكرة يستقر على راتب مدرب منتخب مصر الجديد

ويواصل اتحاد الكرة عملية البحث عن مدرب مناسب لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وقام مسؤولو الجبلاية بالمناقشة في الأمور المالية، بشأن راتب مدرب منتخب مصر الجديد، وتزامن ذلك مع  إمكانية ميزانية الجبلاية.

وقال المصدر “اتحاد الكرة تناقش مع خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد والمنوط بالأمور المالية بشأن راتب المدرب الجديد للفراعنة ومدى إمكانية زيادة الميزانية المخصصة لهذا الشأن، من أجل استقطاب مدير فني أجنبي كبير”.

وأكد مصدر داخل الجبلاية، أن خالد الدرندلي أكد أن خزينة اتحاد الكرة لا تتحمل أكثر من 150 ألف دولار كحد أقصى راتب شهري لمدرب منتخب مصر الجديد.

اقرأ أيضا: الأهلي يستعين بمدافع من أوروبا لسد فراغ بدر بانون

وأوضح أن في حال التعاقد مع مدرب براتب أكبر سيتسبب ذلك في أزمة مالية.

وجاء القرار النهائي مسؤولو اتحاد الكرة في الاجتماع الأخير،  أن راتب مـدرب منتخـب مصر الجديد سيبلغ  150 ألف دولار كحد أقصى، حتى لا تهتز ميزانية الخزينة، ولا تحدث أزمة مالية في الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock