الأهليأخبار محلية

قرار مفاجئ من كولر بسبب عامل السن

قام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، باتخاذ قرار مفاجئ نظراً لعامل السن في الفريق الأحمر.

وشهد الأهـلي انطلاقة قوية منذ بداية الموسم على المستوى الإفريقي والمحلي، كما أنه تمكن من اقتناص بعض الألقاب.

ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في جولاته الثلاث التي خاضها في بطولة الدوري المصري، والتي كانت أمام كل من الإسماعيلي وأسوان والداخلية.

ويسعى الأهلي لمواصلة مشواره بتلك الانطلاق على المستوى الإفريقي والمحلي، لذلك اتخذ مارسيل كولر عدة قرارات هامة ظهرت على شخصية الفريق منذ بداية الموسم.

كولر يطلب بديلاً للتونسي علي معلول 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن كولر طلب من لجنة التخطيط في النادي الأهلي، البحث عن بديل للنجم التونسي علي معلول ولاعب الفريق أيمن أشرف.

وقال المصدر: أن لجنة التخطيط بالنادي بدأت البحث عن التعاقد مع ظهير أيسر قوي خلال الفترة المقبلة، يكون خير بديل للتونسي علي معلول خلال المواسم المقبلة، بعدما طلب المدير الفني ذلك نظراً لحاجة الفريق لتدعيم هذا المركز.

وأكد المصدر: أن لجنة التخطيط وشركة الكرة بالنادي يواصلان الاجتماعات خلال الفترة الحالية، لمناقشة العديد من الملفات، وأبرزها التعاقد مع ظهير أيسر، خاصة أن الفريق سيفتقد الظهير التونسي خلال الفترة المقبلة، لانضمامه للمشاركة في كأس العالم 2022 بقطر رفقة منتخب بلاده تونس.

وأشار إلى: أن الثنائي علي معلول وأيمن أشرف وصلا لسن ما بعد الثلاثين، ولا بد من تدعيم هذا المركز بعنصر جديد يكون لديه الخبرة لقيادة الجبهة اليسرى.

اقرأ أيضاً: حقيقة وجود أزمة بين رونالدو وبرونو فرنانديز قبل كأس العالم

وأفاد: أن إصابة أيمن أشرف وغيابه فترة طويلة قد تهدد مشواره مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، ولابد أن يكون هناك لاعب قوي في هذا المركز للحفاظ على القوام الأساسي.

والجدير بالذكر أن الأهلي يلتقي مع نظيره المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock