الأهليأخبار محلية

موقف إمام عاشور من المشاركة مع الأهلي أمام شباب بلوزداد

حسم الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله، موقف إمام عاشور من المشاركة مع الفريق، أمام شباب بلوزداد الجزائر، بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك إمام عاشور في تدريبات الفريق اليوم الخميس، وهو يرتدي واقي للرأس قبل الاستعداد لخوض مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، بدوري الأبطال الإفريقي.

وأكد طبيب الفريق، أن ارتداء اللاعب الواقي، يأتي كنوع من الوقاية والتدابير بعد الإصابة التي تعرض لها بارتجاج في المخ خلال تواجده مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.

الأهلي يؤكد جاهزية إمام عاشور لمواجهة شباب بلوزداد 

وتابع: “واقي الرأس يأتي خوفًا من تعرضه ارتطامات، بعد تعرضه للإصابة بارتجاج في المخ، وهو أمر احترازي حتى لا يتكرر الارتجاج مرة أخرى، وسوف يتم ارتداؤه مدة ثم التخلي عنه”.

وكان الفريق، استأنف تدريباته الجماعية على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة شباب ‏بلوزداد التي تقام ‏في الجزائر ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال ‏إفريقيا.‏

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وأكد الجهاز الطبي، جاهزية عاشور للمشاركة مع فريقه فى مباراة شباب بلوزداد الجزائري، رغم عودته مؤخرًا من إصابة بارتجاج في المخ ويخضع لبروتوكول طبي، وسوف يكون جاهز للمباراة.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم 16 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا: تصريحات مدرب منتخب قطر قبل مواجهة الأردن في كأس آسيا 2023

وخاض الشياطين الحمر بقيادة كولر، مباراة ودية أمام سموحة، يوم الإثنين الماضي على ستاد السلام، وانتهت بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، أحرزها الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق.

ويدرس كولر، خوض مباراة ودية جديدة يوم السبت المقبل مع أحد أندية دوري المحترفين من أجل تجهيز اللاعبين لمباراة شباب بلوزداد الجزائري المرتقبة والهامة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock