الأهليالزمالكأخبار محلية

مباراة القمة 123.. اتحاد الكرة يحسم الجدل بخصوص مشاركة شيكابالا

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل الكبيرة حول مصير محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط وصانع ألعاب الزمالك من المشاركة في مباراة القمة.

البعض يصر على إمكانية مشاركة اللاعب في مباراة القمة على الرغم من قرار اتحاد الكرة بإيقافه والبعض الآخر يؤكد عدم قدرته عل المشاركة وتعرض الزمالك لعقوبات في حال وجوده.

وزير الرياضة يطالب بمشاركة شيكابالا في مباراة القمة

وبدأ الجدل بعدما صرح وزير الشباب والرياضة خلال تواجده في جلسة مجلس النواب بأنه يجب على اتحاد الكرة لرضوخ لقرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي برفع العقوبة الموقعة على اللاعب من قبل اتحاد الكرة مؤكدًا أن هذ القرارات واجبة النفاذ.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماع بعد هذه الأنباء بين مؤيد ومعارض بين الجماهير لهذا الأمر حتى جاء الرد من قبل اتحاد الكرة.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة أن شيكابالا لن يلعب مباراة القمة ولن يتم تخفيف العقوبة عنه مجددًا بعد ان تم تخفيفها من 8 أشهر الى 8 مباريات.

اقرأ أيضًا.. مباراة القمة.. تغيير الطريقة وتنويم المنافس.. ماذا يدور في رأس موسيماني وكارتيرون؟

شيكابالا - الزمالك
شيكابالا لاعب الزمالك

وأضاف المصدر أن قرارات مكتب التسوية والتحكيم الرياضي غير ملزمة للاتحاد المصري خاصة ما يخص الجانب الفني له حيث أنهه يعد تدخلًا حكوميًا وهو ما يرفضه الفيفا وعليه قد يتم إيقاف النشاط.

واستدل المصدر في تصريحاته على أن هناك عدد من الأندية وهي بتروجت والداخلية والنجوم سبقوا وأن حصلوا على قرارات من مركز التسوية والتحكيم الرياضي بعدم هبوطهم وهو ما لم يتم تنفيذه وهو ما يشير الى أن الجانب الفني والقرارات الفنية أمر يخص الاتحاد المصري فقط.

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثلثة من الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock