أخبار عربية

لاعب منتخب الجزائر يتعرض للسخرية من صحيفة بلجيكية

تعرض أحد لاعبي منتخب محاربو الصحراء لسخرية من صحيفة بلجيكية عقب تفضيله تمثيل الجزائر على بلجيكا .

وكان أحمد توبة لاعب كلوب روج البلجيكي قد اختار تمثيل منتخب الجزائر على حساب منتخب بلجيكا .

ولم يحصل على فرصة المشاركة كأساسي مع المنتخب الجزائري خلال المرحلة الماضية تحت قيادة المدير الفني جمال بلماضي، الذي يعتمد على اللاعبين جمال الدين بلعمري وعيسى ماندي في خط الدفاع .

ورغم اختيار توبة تمثيل منتخب الخضر إلا أنه يجلس على مقاعد البدلاء ولم يشارك في التشكيل الأساسي في أي مباراة ، وهو الأمر الذي وضعه في مرمى السخرية والنقد من قبل صحيفة بلجيكية.

سخرية صحيفة بلجيكية من اختيار توبة لتمثيل منتخب الجزائر

انتقدت إحدى الصحف البلجيكية تفضيل أحمد توبة تمثيل الجزائر بدلا من بلجيكا ، حيث قالت ” أن توبة أهدر فرصة اللعب بجوار إيدين هازارد وكتيبة منتخب بلجيكا، ليكون مصيره في النهاية على دكة بدلاء منتخب بلاده ” .

وأشارت الصحيفة إلى أن ” اللاعب قد تسرع في اختياره ، خاصة وأنه كان يحظى بمكانة كبيرة في بلجيكا وكان قائدا للمنتخب الأوليمبي منذ عام واحد فقط ” .

وواصلت ” أن توبة يمتاز باللعب في أكثر من مركز وكان بمقدوره حجز مكان مع زملاء إيدين هازارد في المستقبل القريب، خاصة وأن المنافسة في مركزه ليست بالشرسة ” .

إقرأ أيضًا.. منتخب فلسطين يصل الدوحة للمشاركة في كأس العرب 2021

وأوضحت الصحيفة أن توبة كان محظ أنظار روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، قبل أن ينجح جمال بلماضي في ضمه لمحاربو الصحراء .

الجدير بالذكر أن أحمد توبة لاعب كلوب روج البلجيكي لم يشارك منذ انضمامه لمنتخب الجزائر كأساسي سوى في مباراة واحدة ، ليجلس بعدها على مقاعد البدلاء .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock