أخبار عربيةكأس العرب

منتخب قطر يستعد لكأس العرب في أسبانيا

بدأ منتخب قطر معسكرًا تحضيريا في مدينة ملقة الإسبانية استعدادًا لخوض غمار منافسات النسخة العاشرة لبطولة كأس العرب 2021 التي تستضيفها قطر للمرة الثانية في تاريخها خلال الفترة ما بين 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

وينافس المنتخب القطري في المجموعة الأولى بجانب منتخبات العراق وعمان والبحرين.

منتخب قطر وآخر استعداداته لكأس العرب

ووفقا لتقرير نشرته وكالة الأنباء القطرية، يستمر المعسكر الاسباني لنحو عشرة أيام، والذي يأتي عقب انتهاء مشاركة المنتخب القطري في التصفيات الأوروبية، حيث يهدف المنتخب للوصول إلى أكبر قدر من الجاهزية لخوض منافسات كأس العرب بغية تقديم الأداء الأفضل في ظل المنافسات القوية التي تنتظر الفريق للفوز باللقب في البطولة التي تقام للمرة الأولى تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

اقرأ أيضًا – بالفيديو.. بعد خسارة تشيلى .. الأرجنتين تحجز مكانها في مونديال قطر

ويتطلع الاسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر لدراسة كافة الجوانب الايجابية والسلبية التي رافقت مسيرة المنتخب الأخيرة والوقوف على مستوى جميع اللاعبين للوصول للحالة المثالية التي تجعله يدخل المنافسات العربية بصورة قوية.

وكان المنتخب القطري قد اختتم مشواره في التصفيات الأوروبية بالتعادل الإيجابي أمام منتخب أذربيجان بهدفين لمثلهما في المواجهة التي جرت بينهما في استاد باكو الأولمبي ضمن مباريات الجولة العاشرة الأخيرة لمُنافسات المجموعة الأولى التي شارك بها المنتخب القطري بصفة اعتبارية.

وخاض المنتخب القطري 10 مباريات، فحقق الفوز في مواجهتين وتعادل في 3 مناسبات وخسر في خمس مواجهات.. فتغلب على لوكسمبورغ وأذربيجان وتعادل مع إيرلندا ولكسمبورغ، وبالنسبة لباقي المباريات ما بين شهري أكتوبر الماضي ونوفمبر الجاري، تلقى المنتخب القطري خسارتين أمام البرتغال، وخسارته أمام صربيا في مناسبتين، وأمام إيرلندا في مناسبة واحدة.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” وجه الدعوة للاتحاد القطري لكرة القدم للمشاركة في التصفيات الأوروبية ، وعلى ضوء تأهل المنتخب القطري لمونديال 2022 كممثل للدولة المضيفة، فإن نتائج مبارياته لم تحتسب في ترتيب نقاط المجموعة الأولى، التي تضم لوكسمبورغ والبرتغال وأذربيجان وصربيا وإيرلندا وشهدت تأهل صربيا رسميًا للمونديال فيما ستخوض البرتغال الملحق الأوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock