الأهليأخبار محلية

لاعب الأهلي المعار يرفض العودة الموسم المقبل

تسبب لاعب الأهلي المعار في صدمة لمسؤولي النادي، حيث رفض قطع إعارته والعودة لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

ويسعى مسؤولو الأهلي لإعادة ترتيب الأوراق فيما يخص قائمة الفريق للموسم الجديد، وتدعيم صفوفه بصفقات قادرة على إحداث الفارق، من أجل إحداث ثورة في الفريق والعودة لتحقيق نتائج جيدة على المستويين المحلي والإفريقي.

وكان المارد الأحمر قد قدم موسم غير مرضي لجماهيره حيث فقد الفريق لقب الدوري المصري لهذا الموسم، وبطولة كأس مصر النسخة الماضية، لصالح نادي الزمالك، وكان قد فشل في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد خسارته في النهائي أمام الوداد المغربي.

وتواصل النادي مع لاعبه كريم نيدفيد، والذي يلعب في صفوف نادي فيوتشر على سبيل الإعارة، من أجل قطع إعارته نهاية الموسم الحالي وإعادته لتدعيم الوسط مرة أخرى.

كريم نيدفيد يرفض العودة إلى الأهلي

ومن جانبه، رفض اللاعب العودة لصفوف المارد الأحمر خلال الموسم الجديد ، وتمسك بالاستمرار مع فيوتشر للحصول على فرص أكبر للمشاركة، خاصة وأن الفريق على أعتاب المشاركة بالكونفيدرالية الأفريقية.

وكان النادي قد أعار اللاعب إلى فيوتشر لاكتساب اللاعب حساسية المباريات، بعد غيابه الطويل عن الملاعب، حيث عانى من إصابة أبعدته عن الملاعب فترة قاربت من العامين والنصف.

اقرأ أيضا: قائمة الزمالك لمواجهة المصري في الدوري

وفي جانب آخر، تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على نظيره إنبي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء ضمن الجولة 31 من بطولة الدوري، والتي حسمها نادي الزمالك بشكل رسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock