أخبار محليةمنتخب مصر

كيروش مهدد بفقدان ثنائي الأهلي في مباراة ليبيريا الودية

شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان المدير الفني البرتغالي كيروش لقائمة المنتخب الأول التي ستدخل معسكرًا مغلقًا خلال الأيام المقبلة استعدادًا لخوض مباراة ودية أمام نظيره ليبيريا.

واشترط المدير الفني البرتغالي خوض مباراة ودية قبل أول مبارياته الرسمية في تدريب الفراعنة والتي ستكون أمام المنتخب الليبي في الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

واستدعى المدرب مجموعة من اللاعبين من أندية الدوري الذين تم متابعتهم خلال الأيام الماضية في مباريات الكأس والسوبر حتى وصل عددهم الى 24 لاعبًا.

ثنائي الأهلي مهددان بالغياب عن استدعاء كيروش

وفجر مصدر داخل الأهلي أن هناك اتجاه لإعفاء لاعبين من الفريق من الاستدعاء للمباراة الودية المقبلة مع المنتخب.

وأشار المصدر الى أن الدكتور أحمد أبو عبلة يجهز تقرير طبي بخصوص الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة لطبيب المنتخب يطالب فيه بإعفائهما من مبراة ليبيريا الودية.

وأضاف المصدر أن الثنائي يعانيان من حالة إجهاد كبيرة خلال الفترة الحالية ويحتاجان بشدة الى الراحة والتقاط الأنفاس.

وتابع أن طبيب الأهلي كان قد طلب من موسيماني منح الثنائي راحة في مباراة الفريق أمس أمام إنبي أو على الأقل عدم مشاركتهما بشكل أساسي إلا أن المدير الفني قرر الاعتماد عليهما نظرًا لأهمية الثنائي بالإضافة الى الظروف التي يمر بها الفريق.

وتضم القائمة التي استدعاها كيروش لمعسكر المنتخب  24 لاعبا هم:

حراس المرمى: محمد الشناوي ( الأهلي ) محمد أبو جبل ( الزمالك ) محمد بسام ( طلائع الجيش ) محمد صبحي ( فاركو )

المدافعون: أحمد فتوح ( الزمالك ) محمد عبد الشافي ( الزمالك ) محمود حمدي – الونش – ( الزمالك ) أيمن أشرف ( الأهلي) علي جبر ( بيراميدز ) باهر المحمدي ( الإسماعيلي ) أحمد توفيق ( بيراميدز ) أكرم توفيق ( الأهلي )

لاعبو الوسط: حمدي فتحي ( الأهلي) عمرو السولية ( الأهلي ) طارق حامد ( الزمالك ) مهند لاشين ( طلائع الجيش) محمد مجدي – أفشة – ( الأهلي) عبد الله السعيد ( بيراميدز)

المهاجمون” محمد شريف ( الأهلي) مصطفى فتحي ( الزمالك) رمضان صبحي ( بيراميدز) ابراهيم عادل ( بيراميدز) أحمد سيد – زيزو – ( الزمالك) أحمد سمير ( طلائع الجيش).

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock