الأهليأخبار محلية

خاص.. كواليس إصرار حسام غالي على الترشح في انتخابات الأهلي

تقدم حسام غالي نجم الأهلي السابق بأوراق ترشحه لعضوية مجلس إدارة النادي في الانتخابات المرتقبة ، في ظل رغبة قوية لديه لخوض التجربة ، واقتحام عالم الإدارة داخل القلعة الحمراء.

وفتح الأهلي باب الترشح للانتخابات الجديدة منذ أسبوع على أن يكون اليوم آخر أيام التقدم بأوراق الترشح على أن تقام الانتخابات يومي 25 و26 نوفمبر المقبل.

حسام غالي يترشح في قائمة الخطيب بانتخابات الأهلي

وعلم موقع “المايسترو الرياضي” من مصادره كواليس الساعات الأخيرة وسر ترشح حسام غالي للانتخابات وموقفه من قائمة محمود الخطيب.

وأكدت المصادر أن حسام أصر علر الترشح في الانتخابات ، مما دفع الخطيب لاختيار 8 أعضاء فوق السن بدلا من 7 كما كان مقرراًِ ،  و لأول مرة سيترك بيبو الخيار لأعضاء الجمعية العمومية للمفاضلة واختيار 7 أعضاء من قائمته.

وسيكون غالي في قائمة فوق السن مع الخطيب التي ستضم 8 أسماء على أن يتم اختيار 7 منهم فقط وفقًا للائحة وسيكون الناجحين هم الأعلى حصولًا على الأصوات.

اقرأ أيضًا.. سر انتهاء خلافات محمود الخطيب مع العامري فاروق قبل انتخابات الأهلي

تعرف على قائمة محمود الخطيب كاملة المرشحة لانتخابات الأهلي من هنا.

محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي
محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

وأشارت المصادر الى أن الخطيب حاول في الأيام الأخيرة إقناع غالي بعدم الترشح في هذه الدورة الانتخابية خاصة وأنه عضو في إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، حيث تمنع اللوائح الجمع بين المنصبين .

وأضاف المصدر لموقع المايسترو الرياضي أن غالي اللاعب السابق في الاهي والذي يحظى بشعبية كبيرة أصر على التواجد في الفترة المقبلة في الإدارة مما جعل الخطيب يعيد النظر في قائمته وهو ما جعله أمام حل وحيد وهو ترك الاختيار للجمعية العمومية بين الـ8 مرشحين في قائمته

 

وفي حال فوز حسام غالي في انتخابات القلعة الحمراء المرتقبة سيضطر الى الاستقالة من شركة كرة القدم حيث أن اللوائح تمنع الجمع بين المنصبين.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock