الأهلي

كهربا يتحدث عن مواجهة ريال مدريد في كأس العالم للأندية

علق محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مواجهة ريال مدريد المرتقبة في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي مونديال الأندية، بعدما فاز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف سجله محمد مجدي أفشة في الدقائق الأخيرة.

وضرب المارد الأحمر موعداً نارياً مع ريال مدريد، الأكثر تتويجاً بالبطولة، في نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل 8 فبراير.

كهربا يعلق على مواجهة ريال مدريد المرتقبة

ومن جانبه، أبدى كهربا سعادته البالغة بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، لمواجهة ريال مدريد، مؤكدًا أن الأهلي كان الفريق الأفضل في لقاء سياتل الأمريكي.

وشدد كهربا أن الفريق ظهر بشكل أفضل كثيرًا خلال الشوط الثاني من المباراة، موجهًا التهنئة إلى جماهير الأهلي سواء التي ساندت الفريق من المدرجات، أو خلف شاشات التلفزيون، وكذلك لكل زملائه اللاعبين الذين بذلوا جهدًا كبيرًا في الملعب.

اقرأ أيضاً: لاعب الهلال السعودي يدخل تاريخ مونديال الأندية

وأكد مهاجم الأهلي على أن مواجهة ريال مدريد ستكون صعبة، باعتباره أفضل فريق في العالم حاليًّا، وقال إن لاعبي الأهلي لديهم ثقة كبيرة في أنفسهم وقدراتهم لمواصلة المسيرة الناجحة في مونديال الأندية وتقديم مباراة مميزة أمام بطل أوروبا، وتحقيق الفوز من أجل بلوغ المباراة النهائية، متمنيًا أن يحالف التوفيق الفريق ويحقق النتيجة المرجوة.

وأتم كهربا تصريحاته مؤكدًا أن لاعبي الأهلي سوف يبذلون كل جهد من أجل تقديم أداء مشرف في المباراة المقبلة، وأن التأهل للنهائي ليس مستحيلًا، طالما اجتهد الفريق وقدم كل ما لديه من أجل الوصول لهذا الإنجاز الكبير.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock