الأهليأخبار محلية

خاص.. آخر حلول كهربا لمواصلة مسيرته في الأهلي

لا تزال أزمة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع لاعبه محمود كهربا الشغل الشاغل ومحور حديث الكثير من الجماهير المصرية بشكل عام.

جماهير الأهلي مهتمة بالأمر ومتعاطفة مع اللاعب وترغب في مشاركته للحكم على مستواه في المقابل جماهير الزمالك تسخر من اللاعب الذي ترك النادي من أجل العودة للأهلي ولم يتمكن من إثبات نفسه هناك.

ودخل اللاعب في صدام بشكل غير مباشر مع المدرب الجنوب إفريقي على هامش مباراة الفريق أمام البنك الأهلي في الجولة الثانية.

وكان السبب في الخلاف هو اعتبار المدرب اللاعب بأنه يسرب معلومات عن الفريق الى وسائل الإعلام وحصوله على وعد بالمشاركة أساسيًا.

ومنذ ذلك الحين خرج اللاعب من حسابات المدير الفني بشكل شبه كامل ولم ينضم لقائمة أي مباراة خلال الأربع مباريات التي تلتها.

موقف كهربا من تجاهل موسيماني له في الأهلي

وعلم “المايسترو الرياضي” من مصادره أن اللاعب بدأ يفكر جديًا في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لمدة 6 أشهر سوء خارج مصر أو داخلها إلا أن اللاعب يفضل أن يكون في الخليج.

اقرأ أيضًا.. خاص.. نص رسالة الخطيب لكهربا بعد استبعاده من المباريات

وأشار المصدر الى أن اللاعب سينتظر حتى نهاية الموسم مع انتهاء عقد موسيماني في الأهلي ففي حال رحيل المدرب سيعود من جديد للفريق لاستكمال تجربته تحت قيادة مدير فني لآخر أما في حال استمرار موسيماني سيفكر وقتها في تمديد الإعارة أو الرحيل بشكل نهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock