محترفونا

كهربا : ” ليس لدي سوى الأهلي ولن ألعب للزمالك” 

تحدث محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي هاتاي سبور التركي اليوم الجمعة في تصريحات له عن أمنيته بالعودة لصفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال عبر مداخلة هاتفية لبرنامج “اللعيب” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”: “أسعى وأجتهد في الفترة الحالية وأركز في عملي من أجل استعادة مستواي بالتدريج مرة أخرى ان شاء الله”.

تصريحات كهربا عن العودة للأهلي والزمالك 

وعن التواصل مع أحد مسؤولي الأهلي، قال : “هناك تواصل معي من لاعبي النادي يوميًا، وسيد عبد الحفيظ وسامي قمصان يطمئنان عليا دائمًا، وأشعر كأنني متواجدا معهم بالفعل “.

وأضاف : “أتمنى أن  أعود للأهلي إن شاء الله ولكن الموضوع لم يعد في يدي، لأن النادي التركي وضع بندًا في العقد يسمح لهم بالتعاقد معي نهائيًا”.

إقرأ أيضًا : فان دايك يتحدث عن صراع محمد صلاح ومانيه على اللقب الافريقي

وتابع : ” كنت سعيدًا ومرتاح نفسيًا في النادي الأهلي حتى عندما كنت لا أشارك، و حرصت على بذل كل مافي وسعي من أجل المشاركة”.

وعن توقع نتيجة مباراة الأهلي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية قال لاعب هاتاي سبور : ” المباراة ستكون صعبة جدًا أمام فريق قوي جدًا”.

وتحدث كهربا عن العروض التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة وقال” تلقيت عروضًا من السعودية في الفترة الماضية”.

وعن سؤاله بشأن العودة الزمالك قال ” من الصعب أن أعود للزمالك مرة ثانية، لأنني ليس لدي سوى النادي الأهلي حتى في حالة انتهاء التعاقد معه، من الممكن أن أذهب للعب في الأندية الخليجية، وأعود مرة ثانية للنادي الأهلي “.

وأكمل” أتواصل مع لاعبي الزمالك باستمرار وتجمعني بهم العلاقات الطيبة، وأبو جبل بارك لي على انتقالي لنادي هاتاي سبور، وكذلك جنش، واتواصل مع يوسف أوباما ومصطفى فتحي بشكل مستمر “.

وتحدث كهربا عن رأيه في أداء المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية  وعن اللاعبين الذين شاركوا للمرة الأولى وقال” محمد عبد المنعم لفت نظري لانه كان يشارك للمرة الأولى وظهر بشكل رائع خلال البطولة، وكنت أضحك عندما يلعب فتوح لأنني كنت اتذكر عندما ألعب في الشارع، لكنه لاعب متميز ويستحق الاحتراف في أكبر الأندية في العالم”.

وأعرب عن أمنيته بشأن المشاركة مع صفوف المنتخب مرة ثانية وقال” افكر في مواجهتي السنغال في تصفيات كأس العالم، وأركز في عملي من أجل التواجد مع المنتخب والمشاركة في بطولة كأس العالم “.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock