كأس العالم

كأس العالم 2022: لاعب صربيا يكشف سبب التعادل أمام الكاميرون

كشف لاعب صربيا المشارك في كأس العالم 2022 فيليب كوستيك عن سبب تعادل منتخب بلاده أمام الكاميرون بثلاثية لكل فريق بعدما كان متقدم بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات دور مجموعات مونديال قطر2022.

وتستضيف قطر بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

فيليب كوستيك: لا سبيل للتأهل سوى الفوز أمام سويسرا في كأس العالم 2022

ووقع منتخب صربيا في المجموعة السابعة رفقة منتخب سويسرا ومنتخب البرازيل اضافة إلى المنتخب الكاميروني

و أكد فيليب كوستيك لاعب منتخب صربيا أنهم قدموا مستوى متميزاً وكان الفوز قريباً من صربيا، لولا بعض الأخطاء التي ظهرت بسبب عدم التمركز الجيد، مشيراً إلى أن كرة القدم يحدث فيها كل شيء.

وأضاف: المواجهة لم تكن سهلة بالنسبة لنا خاصة في الشوط الثاني الذي شهد التحامات متعددة بين اللاعبين، وكنا نود أن نكسب الثلاث نقاط لنعزز آمالنا في التأهل”

واختتم: الآن لدينا نقطة واحدة وعلينا أن نحقق الفوز في المباراة المقبلة أمام سويسرا بالجولة الثالثة.. وننتظر ما يحدث ففرصة التأهل للدور الثاني من كأس العالم 2022 مازالت موجودة “.

اقرأ أيضاً:أزمة كبرى في الزمالك ونجم الفريق يهدد بالرحيل

الجدير بالذكر أن المونديال فاز به 8 منتخبات حتى الآن ويحتكر منتخب البرازيل الذي لم يغيب عن المشاركة في أي نسخة من المونديال لقب الأكثر تتويج بالكأس حيث فاز بها خمس مرات أعوام: 1958، و1962، و1970، و1994 و2002.

ويأتي المنتخب الإيطالي في المركز الثاني رفقة المنتخب الألماني حيث توج المنتخبين بالكأس أربع مرات وتوج كل من المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الأوروغوياني والمنتخب الفرنسي باللقب مرتين، بينما فازت منتخبات إنجلترا وإسبانيا بلقب البطولة مرة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock