كأس العالم

كأس العالم 2022: تعليق مدرب انتر ميلان على أزمة حارس الكاميرون

علق مدرب انتر ميلان على أزمة أونانا في كأس العالم 2022 مع مدرب المنتخب قبل خروج المنتخب الكاميروني من مونديال قطر2022.

وتستضيف قطر بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

مدرب انتر ميلان: أزمة أونانا في كأس العالم 2022 بسبب سوء فهم

و أرجع سيموني إنزاجي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، سبب استبعاد حارس مرمى الفريق أندري أونانا من صفوف منتخب الكاميرون خلال كأس العالم 2022 إلى سوء فهم.

واستبعد أونانا من قائمة الكاميرون خلال المباراة الثانية لمنتخب بلاده في المونديال أمام صربيا، وغادر الدوحة قبل المباراة الأخيرة أمام البرازيل.

وقال إنزاجي إنه لا يعتقد أن الحارس أونانا تأثر بما جرى مضيفاً: لقد تحدثت مع اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم 2022 لدينا أربعة لاعبين بلغوا الدور ربع النهائي.

وتابع: روميلو لوكاكو وأونانا خرجا، سيصلان بين يومي الجمعة والسبت وينضمان للفريق، من الناحية الجسدية هما في حالة جيدة.. ننتظرهما.

اقرأ أيضاً: كولر يُحذر نجوم الأهلي بكلمات نارية قبل صدام المحلة

وأوضح مدرب الفريق الإيطالي أنه كان هناك سوء فهم دفع أونانا ثمنه، ولكني تحدثت معه وهو يتحلى بالهدوء، يمكنني الحديث عما حدث في إنتر، إنه فتى إيجابي، عندما يضطر للجلوس على مقاعد البدلاء فإنه يمتثل، وعندما يلعب يؤدي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock