كأس العالم

إعلامي مقرب من كريستيانو رونالدو يصدم النصر السعودي

وجه الإعلامي الشهير بيرس مورجان، المقرب من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صدمة لجماهير النصر السعودي بشأن انضمام نجم مانشستر يونايتد السابق إلى صفوف ناديهم خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن مؤخراً فسخ تعاقده مع رونالدو بالتراضي قبل حوالي 6 أشهر من نهاية عقده، وجاء ذلك بعد التصريحات التي أطلقها ضد النادي ومديره الفني.

وأكدت تقارير صحفية عالمية، ومنها ماركا الإسبانية، توصل مسؤولي النصر السعودي لاتفاق مع نجم مانشستر يونايتد السابق، لدعم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي.

بيرس مورجان ينفي انتقال كريستيانو رونالدو للنصر السعودي

ورد مورجان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على أنباء انتقال رونالدو للنصر السعودي، معلقاً ” مرة أخرى..ليست صحيحة”.

الجدير بالذكر، أن بيرس مورجان كان قد أجرى مقابلة نارية مع رونالدو قبل أيام من المونديال، أثار خلالها البرتغالي الكثير من الجدل، وتسببت فيما بعد في انتهاء علاقته باليونايتد.

وسبق وأن أكد النجم البرتغالي في حواره مع مورجان أنه تلقى عرضاً ضخماً من أحد أندية الدوري السعودي.

اقرأ أيضاً: شيكابالا يعلن جاهزيته لمواجهة طلائع الجيش

ويتواجد كريستيانو رونالدو حالياً مع منتخب البرتغال للمشاركة في مونديال قطر 2022، وهي بطولة كأس العالم الأخيرة في مسيرته الكروية.

وتمكن المنتخب البرتغالي بقيادة رونالدو من التأهل إلى دور الـ16 من المونديال، ليواجه المنتخب الاسترالي في التاسعة من مساء الثلاثاء 6 ديسمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock