كأس العالم

كأس العالم 2022 : المغرب تحتج على حكم لقاء فرنسا

احتج منتخب المغرب المشارك في كأس العالم 2022 على حكم مباراة الفريق أمام منتخب فرنسا في نصف نهائي مونديال قطر 2022.

وتستضيف قطر بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الماضي إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

واحتجت الجامعة المغربية لكرة القدم على حكم مباراة منتخب أسود الأطلس  أمام فرنسا في نصف نهائي المونديال عبر بيان رسمي أدانت فيه تصرفات حكم المباراة.

أسود الأطلس تعترض على حكم لقاء فرنسا في كأس العالم 2022

وخسر أسود الأطلس بثنائية نظيفة أمام فرنسا ليفشل في التأهل لنهائي كأس العالم 2022 ، ويستعد لمواجهة كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالمونديال يوم السبت القادم على استاد خليفة الدولي

وعبر منتخب المغرب على استياءهم من عدم احتساب ضربتي جزاء مستحقين لأسود الأطلس وعدم استدعائه من قبل حكام تقنية الفار.

وقال بيان الجامعة الملكية المغربية: احتجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم​ بقوة على تحكيم​ مباراة المنتخب المغربي​ أمام نظيره الفرنسي، بقيادة سيزار أرتورو راموس بالازويلوس.

وأضاف: جاء ذلك​ في رسالة الى الهيئة المختصة​ تضمنت الحالات التحكيمية التي​ حرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم مستغربة في نفس الوقت من عدم​ تنبيه غرفة الفار لذلك.

اقرأ أيضاً: الأهلي يفقد 7 لاعبين مؤثرين أمام فيوتشر بالدوري

واختتم: تؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها لن تتوانى في الدفاع عن حقوق منتخبنا مطالبة بالإنصاف في اتخاد الإجراءات​ اللازمة بشأن الظلم التحكيمي الذي تمت ممارسته على المنتخب المغربي في مباراته ضد المنتخب الفرنسي، برسم نصف نهاية كأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock