أخبار عالمية

ريال مدريد يكشف أزمة جديدة بين بنزيما ومنتخب فرنسا

كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن أزمة جديدة بين مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما ومنتخب بلاده، على هامش استبعاده من قائمة فرنسا المشاركة في المونديال.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى نهائي كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بهدفين دون رد، ليضرب موعداً نارياً مع الأرجنتين.

وكان بنزيما قد خرج من قائمة منتخب الديوك لخوض كأس العالم، بعدما تعرض لإصابة قوية أنهت مشواره في البطولة مبكراً.

ريال مدريد يكشف توتر علاقة بنزيما بمنتخب فرنسا

وعاد النجم الفرنسي للمشاركة في تدريبات ريال مدريد بعد ثلاثة أسابيع من استبعاده من البطولة، ليثير الجدل حول إمكانية استكمال البطولة مع منتخب فرنسا.

ولكن يبدو أن علاقة نجم ريال مدريد بالمسئولين في منتخب بلاده توترت، فحسب ما ذكرت تقارير صحفية إسبانية، فإن بنزيما يظن أن إدارة المنتخب أصرت على عدم استكماله للمونديال، مضخمين بذلك الإصابة التي تعرض لها، رغم أنها كانت بسيطة.

وما زاد الأمر سوءًا غضب ديديه ديشامب، المدير الفني للديوك، كلما سُئل عن إمكانية مشاركة كريم بنزيما في المباراة النهائية لكأس العالم.

اقرأ أيضاً: فيريرا يُعيد لاعب مفاجئ لتشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي

ويستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة الأرجنتين في نهائي مونديال قطر، في تمام الساعة الخامسة من مساء الأحد المقبل 18 ديسمبر، على ملعب لوسيل.

ويأمل ديشامب في التتويج باللقب الثاني له على التوالي مع فرنسا، معتمداً في ذلك على عدد كبير من اللاعبين المميزين أبرزهم كيليان مبابي هداف البطولة حتى الآن بـ 5 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock