الأهليأخبار محلية

خاص.. قرار سواريش قد يغير مستقبل وليد سليمان مع الأهلي

أكد مصدر في تصريحات خاصة لـ” المايسترو الرياضي” أن ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي يفكر جدياً في تمديد عقد وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم لموسم إضافي.

وجاءت رغبة سواريش بعد المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعب مع الأهلي في نهائي كأس مصر أمام نادي الزمالك ، إلا أن البرتغالي لم يحسم قراره بعد، وفضل إعطاء اللاعب فرصة في المباريات المتبقية للحكم على مستواه .

وكان وليد سليمان قد شارك بديلاً مع بداية أحداث الشوط الثانى في المباراة التي تعرض فيها المارد الأحمر للهزيمة بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح نادي الزمالك.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

جماهير الأهلي تطالب وليد سليمان بتأجيل الاعتزال

وقد دشنت جماهير النادي الأهلي الكثير من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب المباراة للإشادة بالأداء الذي قدمه اللاعب مع الفريق، وطالبه البعض بتأجيل الاعتزال مؤكدين أنه بالرغم من كونه أكبر لاعب في الملعب، إلا أنه أكثر اللاعبين شخصية وحماس.

وبات وليد سليمان على أعتاب اعتزال كرة القدم مع نهاية الموسم الحالي الموسم حيث ينتهي عقده رسمياً مع الأهلي بعد 11 سنة قضاها في جدران النادي الأهلي توج فيها بستة ألقاب للدوري المصري ولقبين لكأس مصر وخمسة للسوبر المحلي.

اقرأ أيضًا.. عقوبات الأهلي مستمرة .. 3 قرارات حاسمة من الخطيب

بالإضافة إلى التتويج بدوري أبطال إفريقيا أربع مرات والسوبر الإفريقي أربع مرات وكأس الكونفدرالية مرة وحيدة، كما شارك في حصد برونزية كأس العالم للأندية مرتين.

ويلتقي الأهلى اليوم بنادي الجونة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ، على ملعب الأهلي وي السلام ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock