الأهليأخبار محلية

عودة رباعي القوة الضاربة في الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، رباعي الفريق المصاب قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، يوم 26 أبريل الجاري على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان المارد الأحمر بقيادة كولر، حقق تعادلًا هامًا أمام مازيمبي الكونغولي، خارج أرضه على ستاد لوبومباشي في الكونغو، ليضع قدمًا في المباراة النهائية.

الأهلي يستعيد الشناوي وديانج وعاشور والشحات قبل مواجهة مازيمبي 

ويحتاج الفريق لتحقيق الفوز في مباراة الإياب بأي نتيجة من أجل التأهل للمباراة النهائية، فيما سيلجأ إلى الوقت الإضافي وركلات الجزاء حال التعادل بشكل سلبي.

وشهد مران الفريق، مشاركة كل من محمد الشناوي وحسين الشحات وأليو ديانج وإمام عاشور لاعبو الفريق، في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش بعد تعافيهم من الإصابة.

إقرأ أيضًا: طبيب الزمالك يعلن جاهزية نجم الفريق لمواجهة دريمز بالكونفدرالية

وانتظم الشناوي، في تدريبات الحراس، فيما شارك الشحات في المران بواقي الوجه، إلى جانب تواجد ديانج وإمام، وشارك الرباعي في المران الذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي، تعافي الرباعي وجاهزيتهم من الناحية الطبية، بعد انتهائهم من تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بكل منهم.

إقرأ أيضًا: من أجل إرباك الزمالك.. دريمز الغاني يعلن قرارًا جريئًا قبل موقعة الكونفدرالية

واستأنف الفريق تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة مازيمبي المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock