الزمالكأخبار محلية

نجم الزمالك يشارك في التدريبات ويؤكد جاهزيته للمباريات

تأكدت جاهزية نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة البنك الأهلي، في الدوري المصري الممتاز بعد إصابته أمام أرتا سولار الجيبوتي، بكأس الكونفدرالية.

ويستعد الزمالك بقيادة كارلوس أوسوريو المدير الفني، لمواجهة نظيره البنك الأهلي، يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وشهدت تدريبات الفريق، مشاركة مصطفى شلبي جناح الفريق، بعدما خضع إلى أشعة رنين خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تعرضه لحالة من الإغماء.

مصطفى شلبي يشارك في تدريبات الزمالك

وتعرض مصطفى شلبي لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الفريق الأخيرة أمام أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي فاز بها فريقه.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أتلتيكو مدريد وفاينورد في دوري أبطال أوروبا

وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بعمل فحوصات طبية للاعب وتأكد من سلامته و عدم معاناته من أي إصابة، و شارك اللاعب في التدريبات بصورة طبيعية سواء في الفقرات البدنية أو التأهيلية بجانب التقسيمة الفنية.

من ناحية أخرى استطاع الزمالك بقيادة أوسوريو، في تحقيق تأهل صعب إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز أمام أرتا سولار الجيبوتي، برباعية مقابل ثلاث أهداف بمجموع المباراتين.

إقرأ أيضًا: 5 غيابات مؤكدة في الإسماعيلي ضد الأهلي بالدوري

واستأنف الفارس الأبيض، تدريباته اليوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock