أخبار محليةمنتخب مصر

روي فيتوريا يوجه صدمة جديدة إلى اتحاد الكرة

وجه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، صدمة جديدة إلى اتحاد الكرة، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان اتحاد الكرة، أعلن عن إقالة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني من منصبه، بعد الإخفاق في بطولة كأس الأمم الإفريقية والخروج من دور الستة عشر.

واتفق الاتحاد المصري مع روي المدرب البرتغالي، على رحيله من منصبه، بعد إخفاق منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار وتوج بها أصحاب الأرض.

روي فيتوريا يطلب عقده كاملًا من الاتحاد المصري 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تلقي اتحاد الكرة مخاطبات من المحامي الخاص بالمدرب البرتغالي، برفضه الحصول على الشرط الجزائي في عقده.

وأكد المحامي، أن المدرب يرفض شرطه الجزائي مع الفراعنة بعد فسخ التعاقد والبالغ 3 أشهر، طالبًا الحصول على عقده كاملا البالغ 4 سنوات حسب العقد المبرم بين الطرفين.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

وكان المدير الفني، يتقاضى راتباً شهرياً قيمته 184 ألف دولار، ويبلغ قيمة شرطه الجزائي ما يقرب من 600 ألف دولار، ويسعى مسؤولو اتحاد الكرة لإنهاء تلك الأزمة في أسرع وقت.

وكان وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة قال في تصريحات تلفزيونية: “تواصلنا مع المدرب لتسوية الأمور وديا معه، وخلال الأسبوع المقبل ستنتهي تلك الأزمة نهائيا”.

إقرأ أيضًا: عودة رباعي القوة الضاربة في الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

وتابع المدير التنفيذي للجبلاية: “يحق للمدرب 3 أشهر كشرط جزائي في تعاقده مع الجبلاية والأمور ستحل معه وديا ولن نسمح بدخول الاتحاد في أي أزمة خلال المرحلة المقبلة”.

وأكمل وليد العطار: “كنت أقرب الأشخاص إلى كيروش وسوء تفاهم بسبب أحد الأشخاص أدى إلى توتر العلاقة بيني وبينه لكنني أحترمه كثيرا”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock