الزمالكأخبار محلية

من أجل إرباك الزمالك.. دريمز الغاني يعلن قرارًا جريئًا قبل موقعة الكونفدرالية

أعلن نادي دريمز الغاني، عن قرار رسمي وجرئ قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

وسقط الزمالك بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، أمام نظيره فريق دريمز الغاني، بذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يحل الفارس الأبيض ضيفًا على دريمز الغاني، يوم الأحد المقبل على ستاد بابا يارا بكوماسي في غانا، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

دريمز الغاني يفتح مدرجاته مجانًا لجماهيره أمام الزمالك 

ويحتاج الفريق في المباراة المقبلة، تحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي خارج الديار، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

وأخطر الكاف مسؤولو القلعة البيضاء تعيين طاقم حكام مكون من:

التشادي الحاجي الأو محمد حكماً للساحة، ويعاونه كلاً من، الكاميروني ألفيس جوي نجويجوي والإيفواري أدو هيرمان مساعدين، والموريشيوسي باتريس مليزار حكمًا رابعًا.

إقرأ أيضًا: غضب في الأهلي بعد تصريحات عدلي القيعي

ويتواجد الموريتاني دحان بيده كحكم للفيديو، ويعاونه الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال، فيما تم اختيار النيجيري سانوسي محمد مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام النيجيري تشيكويدي كاليستوس.

وقرر مسؤولو نادي دريمز الغاني، في بيان رسمي، فتح المدرجات مجانًا أمام كافة الجماهير في غانا لحضور مباراة الفارس الأبيض، ودعم الفريق للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وجاء قرار الفريق الغاني من أجل إرباك منافسه والاستفادة من جماهيره على ملعبه دون أي قيود، من أجل مؤازرة اللاعبين داخل أرضية الملعب وتحقيق حلم التأهل للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock