أخبار محلية

عامر حسين يكشف عن حدوث أزمة في الدوري بسبب الأهلي

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حدوث أزمة في بطولة الدوري المصري هذا الموسم بسبب النادي الأهلي.

وبدأ النادي الأهلي مشواره في الدوري المصري بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد، واختتم اخر جولاته بالتعادل أمام فيوتشر.

وقدم الأهلي مستوى أكثر من رائع منذ انطلاق البطولة، حيث أنه يسعى إلى حصد اللقب الذي غاب عن جدران القلعة الحمراء منذ عامين.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فاركو ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري المصري لموسم 2022-2023.

وتلقى الأهلي أنباء سارة، بمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، ويرى اتحاد الكرة أن هذه الأنباء الغير متوقعة،  ستغير كثيراً في مجريات جدول الدوري.

عامر حسين يتحدث عن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

وقال عامر حسين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ديربي مع أحمد أسامة” المذاع عبر أثير محطة “القاهرة الكبرى”: مشاركة الأهلي لم تكن في الحسبان وهي مفاجئة لنا، والآن أصبح من الصعب إنهاء جدول الدوري في الموعد المحدد في 30 يونيو المقبل لأن تأجيل مباراة واحدة يؤدي إلى تعديل الدوري بأكمله وليس للأهلي فقط.

وأضاف: في حال وصول الأهلي لنهائي كأس مصر سيكون هناك أزمة أخرى لأن هذا الأمر ليس في الحسبان أيضًا بالإضافة إلى مباريات إفريقيا وكل ذلك سيسفر عن خلخلة في نظام الدوري.

وأوضح: في شهر مارس المقبل سيلعب منتخب مصر الأول مباراتين والأولمبي مثلهما وبالتالي سيكون من الصعب إنهاء الدوري في الموعد المحدد مسبقًا.

وأردف: مشاركة الأهلي في مونديال الأندية يعد أمرًا جيدًا للغاية لكن إعلان موعد المسابقة قبلها بشهر أحدث دربكة في الكرة العالمية وليس الدوري المصري فقط.

اقرأ أيضاً: بعد اعتزاله.. أبرز إنجازات كريم بنزيما مع منتخب فرنسا

واستأنف: أتعرض لهجوم شديد من الجماهير بسبب عدم انتهاء الدوري في موعده المحدد من قبل، والموسم الماضي كان هناك مقترح إنهاء البطولة من الدور الأول، ولكن الأندية رفضت، بسبب عقود اللاعبين، وعند ضغط الدوري، هناك أندية ترفض اللعب الا عند خوض المنافس مبارياته.

وأشار عامر حسين إلى  أنه سوف يتم دراسة تأجيل مباريات النادي الأهلي في الدوري المصري، بسبب مشاركته في مونديال الأندية.

وتابع: سوف يتم استمرار السوبر القديم، وسيكون شبه مستحيل تطبيق النظام الجديد في الوقت الحالي، بسبب الضغط الذي تم الوقوع به.

وواصل: جميع الخطابات التي تصل إلى الاتحاد المصري، بيتم وضعها على جروب المجلس التنفيذي، ويتم معالجة الاخطاء، ويتم نشرها للجميع.

اقرأ أيضاً: رقم قياسي في الأهداف..مونديال قطر 2022 الأفضل في التاريخ

وأشار عامر حسين إلى أن أزمة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لم تنته حتى الآن.

واختتم عامر حسين تصريحاته قائلاً: حتى هذه اللحظة لن يأتي أي رد من الاتحاد بشأن مشكلة سيف الجزيري مع الزمالك والمقاولون والأندية التونسية، والأمر كان مع الاتحاد السابق والاتحاد الحالي ليس له دخل في هذه الأزمة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock